فضل شاكر: لم أقاتل أو أقتل أحداً يوماً

تم النشر فى الشرق الاوسط مع 0 تعليق 3 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


/

علّق الفنان المعتزل والمتواري عن الأنظار فضل شاكر، على حكم الإعدام الذي أصدره القضاء اللبناني بحقه هو والشيخ السني المتشدد أحمد الأسير، و54 آخرين لمشاركتهم في قتال الجيش اللبناني في منطقة عبرا في صيدا جنوب لبنان الصيف الماضي، قائلا 'لم أقاتل ولم اقتل يوما'.

وغرد شاكر على حسابه الخاص على موقع 'تويتر' واصفا الحكم الذي أصدره قاضي التحقيق العسكري الأول رياض أبو غيدا يوم الجمعة الماضي بـ'الظالم'، قائلا 'هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين'.

واعتبر إن القرار 'افتراء و تجني وظلم ما بعده ظلم'، مؤكدا انه لم يقاتل ولم يقتل أحدا يوما.

وكالعادة انقسم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين ومعارضين لهذا الحكم، فمنهم من اعتبره 'افتراء ومهزلة' فيما رحّب به البعض الآخر مؤكدا أنّه كان بانتظار قرار كهذا 'ليأخذ العدل مجراه'.

وغرد نواف، وهو من الخليج العربي، قائلا 'القضاء اللبناني، يطلب إعدام فضل شاكر، اقسم بالله مهزلة، الحمد لله إذا مات فهو مات على طريق الحق'.

فيما تساءل محمود احمد على صفحته الخاصة على تويتر 'قبل إعدام فضل شاكر، ماذا عن قاتلي الحريري؟ وماذا عن القتلة في حزب الله ممن يقتلون السوريين ؟؟' وكان احمد يشير إلى اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري الذي قضى بانفجار ضخم في بيروت في العام 2005، والى قتال عناصر حزب الله إلى جانب النظام السوري في الحرب المستعرة في سوريا.


34 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية