إخلاء سبيل عبدالله مرسي نجل الرئيس المعزول

تم النشر فى الشرق الاوسط مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


/

أخلت النيابة العامة المصرية، اليوم الأحد، عن عبدالله مرسي نجل الرئيس المصري المعزول، غداة القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات، وذلك، بحسب رسالة مقتضبة نشرها أسامة مرسي عبر صفحته الشخصية بموقع 'فيسبوك'، دون مزيد من التفاصيل.

وكان أسامة مرسي اعتبر في وقت سابق أن القبض على أخيه 'عبدالله'، بتهمة حيازة المخدرات أمر 'مُضحك أكثر مما يُثير العجب'، مؤكدأ أن ما حدث لأخيه هو 'اختطاف واعتقال ' وأن ذلك الأمر 'مجرد افتئات على الحق وتشويه للشرفاء الأنقياء. وإن إلصاق وتلفيق تهمة حيازة المخدرات مضحك أكثر مما يثير العجب'.

وكتب عبر 'فيسبوك'، أمس، 'إن الانقلاب الذي يعرف عن رموزه السُكر وتعاطي الخمر يتهم نجل الرئيس الشرعي بحيازة مذهبات العقل ولا نرى في ذلك عجباً إذ هم من قبل خانوا الوطن واتهموا الرئيس الشرعي بالخيانة'.

[image:2]

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أنها ألقت القبض على 'عبدالله مرسي' في محافظة القليوبية أثناء مرور دورية أمنية بمنطقة العبور، حيث اشتبهت القوات في سيارة كانت تقف على جانب الطريق، وبعد تفتيشها وُجد بداخلها نجل 'الرئيس المعزول' وبحيازته 'سيجارتي حشيش'، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق معه، بحسب ما نشرته وسائل إعلام مصرية.


10 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية