“الكلباني” للدعاة والمشايخ والمشاهير: خافوا الله في تغريداتكم

تم النشر فى محليات مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


أحمد سرور- سبق- الرياض: أطلق إمام وخطيب مسجد المحيسني بشمال شرق الرياض الشيخ عادل الكلباني حملة "غرّد بمسؤولية" على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي تبنّى إطلاقها نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود، وبإشراف مشرف النادي إبراهيم المعطش؛ وذلك على هامش ملتقى "مغردون سعوديون 2" اليوم، والذي أقيم بفندق "الريتز كارلتون" بالرياض، وبمبادرة من قِبَل مؤسسة مسك الخيرية.

وقال الشيخ "الكلباني" لـ"سبق": "لا بد من استثمار مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، بالشكل الإيجابي، بما يخدم ديننا وعقيدتنا ومجتمعنا لما فيه الصالح العام، ونحن يجب أن نتكيف مع المتغيرات الإعلامية، وقد كنا في العقود الماضية من الزمن نفرح -بل نحتفل- حينما يدخل الهاتف الثابت منزلنا، أما اليوم فإن التقنية الجديدة من هواتف وكمبيوترات نحملها في جيوبنا".

وطالب "الكلباني" بالدقة والتحري في ما يُطرح من تغريدات في تويتر؛ مؤكداً أن "بكلمة قد يدخل الرجل الإسلام، وبكلمة يخرج منه؛ فما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد".

واختتم "الكلباني" حديثه لـ"سبق" بدعوة الدعاة والمشايخ وأهل العلم والثقافة والأدب ونجوم الرياضة والمشاهير كافة، المؤثرين في الجيل الجديد -بل وفي المجتمع- أن يخافوا الله في كل ما يُطرح من تغريدات، وأن يكونوا مِعْوَل بناء في المجتمع لا معول هدم.


82 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية