هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن انطلاق برنامج المسابقات «نجم الكوميديا»

تم النشر فى محليات مع 0 تعليق 3 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


هيئة الإذاعة والتلفزيون تعلن انطلاق برنامج المسابقات «نجم الكوميديا»

دشن د. عبدالله الحمود نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون لشؤون التلفزيون البرنامج الجماهيري الجديد 'نجم الكوميديا' وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء السبت في الرياض بحضور نجوم البرنامج الفنان يوسف الجراح، والفنان عبدالعزيز جاسم، والفنان حسن البلام، والفنان بدر اللحيد إلى جانب مخرج ومنتج البرنامج عامر الحمود وشخصيات إعلامية وفنية.

وقال د. الحمود في المؤتمر إن البرنامج يعد من البرامج التي تحرص عليها هيئة الإذاعة والتلفزيون نظراً لأنه يأتي عبر شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص 'لدعم الصناعة الدرامية المهمة التي تحتوي المواهب السعودية الشابة وتطورها وتجعلها ذات فائدة للوطن'، مضيفاً 'بصفتنا قناة حكومية رسمية غير تجارية فإننا لا ندخل مجال المنافسات التجارية التي تستهدف الربح دون الاهتمام بالمحتوى المعروض بل نسعى لتقديم المفيد والأفضل للمشاهد'، مشيراً إلى أن الحاجة لهذا البرنامج جاءت بعد ظهور الكثير من المواهب السعودية الشابة في فضاء الإنترنت 'والتي تحتاج الدعم والرعاية والإعداد الجيد لتأهيلها للأفضل وبشكل مدروس ومواكب للعصر وهذا ما يوفره البرنامج'. مؤكداً أن الهيئة بدأت خطوات جادة نحو التغيير والتطوير 'وهذا لا يأتي بين عشية وضحاها بل يلزمنا وقت لتحقيق النتائج المرجوة'.

هذا وتدور فكرة البرنامج حول مسابقات تجري بين متنافسين شباب لاختيار الأفضل من بينهم من حيث قدرته على التمثيل الكوميدي والارتجال؛ وسينال الفائز بالمركز الأول بمبلغ 250 ألف ريال، وذلك بحسب تقييم أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان عبدالعزيز جاسم من قطر والفنان يوسف الجراح والفنان حسن البلام من الكويت وبرئاسة المخرج عامر الحمود، على أن تنطلق أولى جولات الاختبار واستقبال المشاركين من الرياض والتي ابتدأت أمس وتنتهي اليوم الاثنين على مسرح نادي الرياض من الساعة الثالثة عصراً، ثم تنتقل جولات الاختبار إلى جازان يوم الأربعاء المقبل ثم إلى مدينة جدة يوم السبت على مسرح النادي الأهلي، ثم إلى مدينة حائل يوم الاثنين 9/5 بالغرفة التجارية ويختتم البرنامج جولاته في مدينة الدمام يومي الخميس والجمعة 12 و13/5 على مسرح نادي الاتفاق.

وقد تم خلال المؤتمر عرض فيلم قصير عن البرنامج وكيفية الاشتراك فيه والمراحل الأولية والنهائية، تبعه كلمة ألقاها وليد الشلهوب مدير قطاع الإعلان التجاري بالهيئة أكد فيها أن نصف تكلفة البرنامج مغطاة من القطاع الخاص 'الراعي التجاري' والباقي من دعم وإنتاج الهيئة 'ونسعى بعد عرض الحلقة الأولى إلى التغطية الكاملة للبرنامج عن طريق الرعايات الإعلانية'.

يذكر أن حلقات البرنامج وجلسات الاختبار سيجري تسجيلها وستبث في وقت لاحق عبر شاشة القناة السعودية الأولى.

G5313f3bd2874a.jpg
>حسن البلام وعبدالعزيز جاسم

G5313f3be0b9ef.jpg
>عامر الحمود وخالد المسيند

G5313f3becc811.jpg
>عبدالعزيز جاسم متوسطاً الحمود والجراح والبلام


69 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية