الصالح: رفعنا تفاصيل غياب العنزي إلى اتحاد الكرة.. وننتظر القرار

تم النشر فى محليات مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


الصالح: رفعنا تفاصيل غياب العنزي إلى اتحاد الكرة.. وننتظر القرار

أكد مدير المنتخب السعودي زكي الصالح اعتذار الحارس عبدالله العنزي عن انضمامه لعدم توفر حجوزات الطيران لتواجده خارج السعودية وقال: 'رفعنا تقريراً عن واقعة العنزي للاتحاد السعودي لكرة القدم، وتم الاتصال به اكثر من مرة غير ان هاتفه المحمول كان مغلقاً، ماجعلنا نتواصل مع ادارة النصر التي اكدت بانه خارج السعودية لإجراء بعض الفحوصات الطبية، ثم تمت معاودة الاتصال بالعنزي فوجدنا هاتفه مغلقاً وعرضنا الامر على المدرب لوبيز الذي قرر استبعاده واستدعاء الكسار، وفرصة الأول لا تزال قائمة مع المنتخب في المناسبات المقبلة.

وعن العقوبة المنتظرة التي ستطال العنزي قال: 'نحن في ادارة المنتخب عملنا محضرا بالحادثة، وتم فيها شرح التفاصيل كافة، تمهيداً لرفعها للاتحاد السعودي لأنه هو صاحب القرار'. من جانبه طالب مهاجم المنتخب السعودي محمد السهلاوي الإعلام بالوقوف خلف المنتخب خلال هذه المرحلة التي تتطلب توحيد جميع الصفوف من اعلام وجماهير اضافة الى توحدنا كلاعبين وجهاز فني وإداريين داخل المنتخب، وانا متفائل عندما يلعب (الاخضر) في المنطقة الشرقية، فهي دائماً تكون من أنجح المعسكرات وبالتالي تحقيق الفوز أمام المنتخب الاندونيسي لنواصل انتصاراتنا وصدارتنا على حساب مجموعتنا'. وأكد السهلاوي على أن تصنيف المنتخب يهمهم كثيرا وقال: 'تصنيف المنتخب السعودي لدى (الفيفا) هذا الامر يهمنا كثيراً، ويجب علينا

حاولنا الاتصال به فوجدنا هاتفه مغلقاً.. والنصراويون أبلغونا بسفره إلى الخارج!

كلاعبين أن نفكر في رفع أسم المملكة عاليا'. واتفق لاعب الوسط تيسير الجاسم مع ما ذهب اليه السهلاوي برفع اسم المنتخب في التصنيف الدولي، مؤكدا سعي اللاعبين إلى الفوز ومواصلة ثقافة الانتصارات، مطالباً جماهير الشرقية بمساندة المنتخب وقال: 'اعرف انها لاتحتاج إلى دعوة لأنها صاحبة مواقف ودائماً ما يكون حضورها مميزا ومنسجما مع كل مرحلة، ومباراة اندونيسيا حضورها مهم، ونحن بدورنا نتطلع لتحقيق الاهم من المباراة وإرضاء الجماهير بالمستوى والفوز'.

من جهة أخرى أقامت إدارة المنتخب حفلاً مبسطاً بعد انتهاء تدريب الأمس لحمدان الحمدان وفهد المولد لحصول الأول على جائزة الرياضية كأفضل ثاني لاعب في الموسم الرياضي الماضي وحصول الثاني على جائزة أفضل لاعب واعد.

G53128bae8c696.jpg
>اللاعبون والجهازان الفني والاداري خلال الاحتفال بالحمدان والمولد

G53128baf34348.jpg
>السهلاوي والجاسم في تدريبات الأمس (تصوير: زكريا العليوي)


15 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية