الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يتهم مدرب نيوكاسل بسوء السلوك

تم النشر فى اخبار الرياضه مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

باردو سبق أن تعرض لعقوبة على سوء سلوكه في ملاعب كرة القدم.

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الاثنين إنه وجه اتهاما لمدرب نيوكاسل يونايتد آلان باردو بالسلوك غير اللائق لاعتدائه على ديفيد ميلر لاعب وسط هال سيتي.

وطرد باردو من الملعب في المباراة التي فاز فيها فريقه بأربعة أهداف مقابل واحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وكان نادي نيوكاسل يونايتد نفسه عاقب مدربه باردو بغرامة قدرها مئة ألف جنيه استرليني ووجه له تحذيرا رسميا بعدما خرج مطرودا في الدقيقة 72 بسبب نطحه، على ما يبدو، لميلر الذي عاقبه الحكم بإنذار بسبب ما بدر منه تجاه مدرب نيوكاسل.

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان إنه"نظرا لطبيعة العنف وعدوانية السلوك المذكور تم تصنيف هذه الواقعة على أنها من الحالات غير العادية."

واعتذر باردو بالفعل عما بدر منه، وأمامه حتى الساعة 1800 بتوقيت غرينتش يوم الخميس للرد على هذا الاتهام.

وحدثت الواقعة عندما كانت النتيجة تشير لتقدم نيوكاسل 3-1 فقد أحرز الفريق هدفين في الشوط الأول عبر موسى سيسوكو ولوك ريمي قبل أن يقلص كيرتس ديفيز الفارق لهال بضربة رأس في بداية الشوط الثاني.

وعزز سيسوكو تفوق نيوكاسل بهدف آخر في الدقيقة 55 ثم أكمل فيرنون أنيتا الرباعية في الدقائق الأخيرة.

لكن ميلر اشتبك مع باردو عند خط التماس بعدما ركض لاعب الوسط الإيرلندي تجاه مدرب نيوكاسل لتنفيذ رمية تماس بسرعة.

وبدا أن باردو حرك رأسه تجاه لاعب الوسط ثم طرده الحكم الذي منح ميلر إنذارا. ونظر مدرب نيوكاسل مباشرة إلى الحكم قبل أن يخرج من الملعب.

وأعرب نيوكاسل عن "خيبة أمله" تجاه ما فعله باردو، قائلا "سلوكه غير مقبول وهذا ليس بسلوك نتوقعه من مدرب لنيوكاسل يونايتد."

وهذه ليست الواقعة الأولى المثيرة للجدل التي يكون باردو طرفا فيها.

ففي اليوم الأول من الموسم الماضي اعتدى باردو على مساعد الحكم. وعاقبه الاتحاد الانجليزي بالإيقاف مباراتين وبغرامة 20 ألف جنيه استرليني (33500 دولار) بسبب سوء التصرف.


483 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية