أمانة المدينة تضبط موقعين مخالفين لتجهيز الوجبات والأسماك

تم النشر فى حوادث و محاكم مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


/

    ضبطت أمانة منطقة المدينة المنورة موقعين مخالفين للاشتراطات الصحية يستخدمان لتجهيز الوجبات الغذائية والأسماك, أحدهما في حي الجبور والآخر في حي الجرف الغربي.

وقال مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأسواق بالأمانة المهندس محمد بن عبدالله سليهم أن أعضاء مكافحة الغش التجاري وبمشاركة مندوبين من بلدية العوالي رصدوا محلاً صغيراً غير مهيأ صحياً في حي الجبور يديره وافد "آسيوي" يمتهن عملية تقطيع الأسماك, وتم تفتيش الموقع وعثر على كمية من الأسماك ومنشار كهربائي وثلاجة للتخزين, وجرت مصادرة المضبوطات وإحالة الوافد الى البلدية لاستكمال إجراءات التحقيق.

وأضاف أن بلدية العيون ضبطت منزلاً شعبياً في حي الجرف الغربي, يستخدم لتجهيز الوجبات ونقلها الى المطاعم, موضحاً أنه بعد تفتيشه عثر على كميات من الأطعمة الفاسدة, وتم إتلاف 40 كجم من الفطير والتحفظ على 21 كيس من الطحين وثلاجة تحوي كميات من الدجاج والشاورما والبطاطس والعصائر المجمدة, وتمت إحالة المتورطين إلى وحدة ضبط المخالفات، لاستكمال إجراءات التحقيق، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم.

ودعا العلوي المواطنين إلى إبلاغ عمليات الأمانة على الرقم (940) عن أي ملاحظات أو مخلفات تتعلق بالجانب الصحي، وكل ما يضر بالصحة العامة.


68 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية