هاتف Lenovo بنظام الويندوز فون 8 قادم في صيف هذا العام

تم النشر فى علوم و تكنولوجيا مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من البديل]


/

Lenovo لديها شراكة طويلة الأمد مع شركة مايكروسوفت. ولكن، أصدرت الشركة الصينية حتى الآن الحواسيب المكتبية والمحمولة والاجهزة اللوحية التي تعتمد على منصات تشغيل مايكروسوفت، ولم تصدر الشركة حتى الآن أي هاتف ذكي بنظام الويندوز فون، على الرغم من أن الشائعات حول إمكانية قدوم هاتف ذكي بنظام الويندوز فون من شركة Lenovo كانت قد شقت طريقها إلينا منذ العام 2012.

ولكن على ما يبدو، فإن الأمور على وشك أن تتغير هذا العام. وقد أعلنت شركة مايكروسوفت في المؤتمر العالمي للجوال الذي أقيم بداية هذا الأسبوع بمدينة برشلونة الإسبانية بأن شركة Lenovo هي الآن من بين الشركاء الجدد للشركة في سوق الويندوز فون، ولذا فإنه ينبغي علينا توقع رؤية هاتف ويندوز فون جديد من شركة Lenovo قريبا. ولكن متى يا ترى؟ حسنا، وفقا لبعض التقارير الصادرة من الموقع الروسي WP7Forum، فقد أكد فيها هذا الأخير بأنه حصل على بعض المعلومات الدقيقة تفيد بأن أول هاتف ذكي بنظام الويندوز فون 8 من شركة Lenovo قد يتم إطلاقه في صيف هذا العام، مع إمكانية أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر أبريل المقبل.

ووفقا لموقع WP7Forum، فمن المتوقع أن يكون هاتف الويندوز فون 8 القادم من شركة Lenovo عبارة عن هاتف من الفئة المتوسطة مع شاشة يتراوح حجمها بين 4.5 و 5 إنش، وسيضم معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 أو Snapdragon 600. الجهاز يمكن أن يكلف 400 دولار أمريكي أو أقل. وبطبيعة الحال، فإنه ينبغي أن يعمل بنظام الويندوز فون 8.1 الجديد، والذي سيصدر بشكل رسمي في ربيع هذا العام.

للآسف، نحن لا نعرف ما إذا كان هذا الهاتف الذكي بنظام الويندوز فون له علاقة بالهواتف الذكية التي قيل بأنه سيتم تصميمها من قبل شركة Lenovo بالتعاون مع الممثل الأمريكي الشهير Ashton Kutcher. ولكننا سنعلم ذلك عندما نسمع المزيد من الأخبار حول هذا الموضوع في المستقبل القريب.

في هذه اللحظة، تراهن شركة Lenovo بشكل كبير على الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد. والإستحواذ على شركة موتورولا من شركة جوجل بقيمة تقارب 3 مليار دولار هي علامة أخرى على أهمية الأجهزة المحمولة لمستقبل الشركة الصينية.


77 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية