بمنتخب يضمّ 7 تونسيين وقطريّا واحدا..قطر تحقق أول انتصار للعرب في مونديال كرة اليد على حساب مصر..وبن علي "رجل المباراة" - آخر خبر آونلاين

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ اسبوع

[المحتوى من دنيا الوطن]


 حقق المنتخب القطري لكرة اليد، اليوم الأحد 13 جانفي 2019، الانتصار على نظيره المصري بنتيجة (28 -23) في المباراة التي جمعت المنتخبين العربيين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، ليسجل أول انتصار عربي في البطولة العالمية.

 

وتلقت مصر خسارتها الثانية بعدما سقطت أمام السويد بنتيجة 24-27، فيما عزز منتخب قطر حظوظه في التأهل للدور الثاني الذي يتأهل إليه أصحاب المراكز الثلاثة الأولى، فيما يلعب أصحاب المراكز من 4 وحتى 6 على كأس رئيس الاتحاد.

 

وجاء فوز القطريين بفضل تألق اللاعب التونسي المجنّس، يوسف بن علي، الذي سجل 9 أهداف وتوّج بجائزة رجل المقابلة.

 

وتضم قامة منتخب قطر في قائمة مونديال كرة اليد 2019، والذي يقام في دولتي الدنمارك وألمانيا، 17 لاعبا من جنسيات مختلفة، وقطريا وحيدا.

 

من مصر

 

محمود زكي ومصطفى أمير هيبة

 

من تونس

حمدي عياد ونضال عيسى وأنيس الزواوي ووجدي سنان وعلاء الدين بن راشد وفراس مصصطفى ويوسف بن علي

 

 

من البوسنة

دانييل ساريتش ونادين سولاكوفيتش

 

من سوريا

كمال ملاش وأمين زاكار من سوريا

 

من كوبا

رافاييل كابوتيه وفرانكيس

 

من فرنسا

بتران روانيه 

 

من قطر

أحمد مددي 

 

من نيجيريا

رشيد يوسف 

 

 

وفي مباريات اليوم أيضا، خسرت البحرين على يد مقدونيا في افتتاح الجولة بنتيجة (28-23) والشوط الأول (12-8)، لتتلقى الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارتها أمام إسبانيا 33-23.

 

وتواصل المنتخبات العربية مشوارها في الدور الأول اليوم، إذ يلتقي المنتخب القطري نظيره المجري، فيما تلعب مصر مع الأرجنتين وتونس مع تشيلي، والسعودية ضد الدنمارك ويختتم الدور الأول يوم الخميس 17 الشهر الحالي.

 


6 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - صحيفة روابي الاكترونية