حلا الترك بإطلالة مختلفة تثير الجدل: لم نعرفها - مجلة سيدتي

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ 6 ايام

[المحتوى من دنيا الوطن]


بسبب إنشغالها بالدراسة، إبتعدت حلا الترك في الفترة الاخيرة عن "السوشيال ميديا" إلى حد كبير، وإنحصرت إطلالاتها بالإعلانات التجارية.

ولكن حلا أطلت هذه المرة بمناسبة وطنية ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة صور لها وهي تتسلم جائزة تكريمية من الشيخ دعيج الخليفة الصباح في إطار مهرجان "هلا ديسمبر" الذي يقام في البحرين بمناسبة الإحتفال بالأعياد الوطنية للملكة.

حلا الترك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتعليقاً على أحدى الصور كتبت حلا "تشرفت بتكريمي (أنا بحريني أنجزت في 2018) من قبل الشيخ دعيج الخليفة حفظه الله، ضمن مهرجان هلا ديسمبر، بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة لمملكة البحرين وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة أدامه الله، متمنية لمملكتي الغالية وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرخاء. شكراً لعائلتي وأمي حبيبتي والحب العنود الحربي وشركتي"بلاتينوم ريكورد" وإدارة المهرجان. أحبكم وايد ومشكورين".

إطلالة حلا حازت على إعجاب متابعيها الذي أثنوا على جمالها والتغيير الكبير الذي طرأ على شكلها حتى ان هناك من أشار إلى أنه تفاجأ بها ولم يعرفها.

يشار إلى أن حلا الترك، إعتمدت في إطلالتها الأخيرة للترويج لإحدى ماركات العدسات الملونة، بـ "لوك" جديد، بعد أن استعانت بالعدسات اللاصقة الملونة وصبغت بعض خصل من شعرها باللون الأشقر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"


4 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2018 - صحيفة روابي الاكترونية