«باراماونت» تتوسع بتنفيذ فنادق ومنتجعات في دبي - البيان

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 5 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


قال توماس فان فليت الرئيس التنفيذي لشركة باراماونت للمنتجعات والفنادق بدبي، إن الشركة بدأت تنفيذ خطط للتوسع في إنشاء الفنادق والمنتجعات في دبي، لمواجهة الطلب الكبير على الوحدات الفندقية الراقية، مشيراً إلى أن بارامونت ستلعب دوراً بارازاً في تطوير القطاع الفندقي والضيافة في دبي، في إطار حرصها على ترسيخ مكانتها التجارية في المنطقة. وأشار فان فليت إلى أن استضافة معرض إكسبو 2020 في دبي يخلق المزيد من الفرص الاستثمارية والنمو في القطاع السياحي في دبي والدولة عموماً.

توسع

وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع في أبو ظبي والدوحة، مشيراً إلى أن سوق صناعة السياحة في كل من أبو ظبي والدوحة ومسقط واعد ويبشر بمزيد من الفرص الاستثمارية. وقال إن الشركة وقعت العديد من العقود لإنشاء منتجعات وفنادق في عدد من الدول الآسيوية، أبرزها منتجع "جزيرة هانيان" في مدينة بواوا الصينية، ويضم 508 أجنحة فاخرة.

نمو سياحي

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بارامونت بدبي إننا سنواصل التوسع الفندقي في دبي، نظراً للنمو السياحي الهائل فيها، حيث بلغ معدل الإشغال في فنادق دبي العام الماضي 87,6 %، وهي نسبة مرتفعة، تجعل دبي تتفوق على أبرز الوجهات السياحية في العالم.

إكسبو

ورداً على سؤال حول توقعاته لمشروعات الشركة، في ظل فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020، قال إن هذا المعرض الدولي حدث عالمي من أبرز المعارض التي تخلق النمو، وترفع الطلب على الوحدات والغرف الفندقية. وقال إن المشروعات العملاقة في دبي بدأت استعداداً لافتتاح إكسبو 2020 الذي قد يجتذب نحو 60 مليون زائر من كافة أنحاء العالم.

مشروعات جديدة

وقال إن الشركة تخطط لافتتاح فنادق في من فيتنام وتايلاند وماليزيا وكوريا الجنوبية. وأضاف أن هناك علاقات مستقبلية لإقامة مشروعات فندقية في الهند ومالديف والصين وروسيا وتركيا وبريطانيا وإسبانيا والولايات المتحدة ودول الكاريبي والبرازيل.

وأوضح أن الشركة ستعلن عن إدارة 15 فندقاً جديداً كل عام وحتي 2020. وقال: أعلنا توقيع عقود إدارة 6 فنادق في 2013، وسيتضاعف الرقم إلى 14 فندقاً في العام الحالي.

 

صورة إيجابية جداً للاستثمارات السياحية بدبي

أكد توماس فان فليت الرئيس التنفيذي لشركة باراماونت للمنتجعات والفنادق بدبي، أن الصورة إيجابية جداً للاستثمارات السياحية في دبي، حيث إن الطلب ينمو بسرعة قياسية، وهذا يؤكد أن دبي باتت وجهة عالمية للسياحة على مدار العام، وبالتالي، فإن علينا أن توفر المزيد من الغرف الفندقية في الإمارة. وأضاف أن النمو الهائل في أعداد الزوار إلى مطار دبي الدولي يجعله المطار الأول في العالم من حيث عدد القادمين والترانزيت، كما أن طيران الإمارات تعتبر اليوم الأولى عالمياً في نقل المسافرين.

وتوقع أن يسهم مطار آل مكتوم الدولي في مضاعفة معدلات السياحة والسفر، الأمر الذي يفرض علينا التوسع في بناء المزيد من الفنادق والمنتجعات وتطوير صناعة الضيافة. وقال إن ملايين الزوار يعودون مرات أخرى إلى دبي للتسوق والسياحة والمشاركة في الأنشطة المتنوعة، وهذا نجاح كبير لخطط الترويج السياحي بدبي لا تنعم به مدن أخرى عالمية معروفة في الجذب السياحي.


20 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية