تمويل لـ«أبوظبي مانجمنت» للاستحواذ على «1 بالاس ستريت» في لندن - الإمارات اليوم

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


أعلنت شركة «إنتجريتد ألترنيتيف فاينانس»، المملوكة بالكامل لـ«أبوظبي كابيتال مانجمنت»، عن تأمين قرض قصير الأجل بقيمة 786 مليون درهم، لتمويل الاستحواذ على مبنى «1 بالاس ستريت» في لندن، بالتعاون مع شركة «إيستديل سيكيورد» المستشار الحصري لـ«أبوظبي كابيتال مانجمنت».

وأفاد بيان صدر أمس بأن القرض، الذي وفرته «أومني كابيتال» يعتبر الأكبر من نوعه في السنوات الأخيرة، وتم تقديمه لتمويل عملية الاستحواذ على هذا المعلم في يناير 2014.

وبحسب البيان، يعد «1 بالاس ستريت» من أشهر المعالم البارزة في قلب لندن، فهو مبنى سابق لأحد الفنادق ومصنف بدرجة «Grade II»، ويقع بالقرب من قصر «باكنغهام». ويضم المبنى مساحة للتطوير تبلغ 245 ألف قدم مربعة، سيتم تحويلها إلى 78 شقة سكنية فاخرة ومطعم ونادٍ صحي بإطلالة على القصر الملكي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«أبوظبي كابيتال مانجمنت»، جاسم الصديقي، إن «عملية ترتيب القرض لتمويل الاستحواذ على مبنى (1 بالاس ستريت)، تمثل إنجازاً مهماً»، لافتاً إلى أن «إنتجريتد ألترنيتيف فاينانس» وبالشراكة مع «إيستديل سيكيورد» تمكنت من تأمين جهة الإقراض المناسبة بفضل خبرتها في سوق وسط لندن. كما شكلت خبرتها في التفاوض على الشروط المناسبة ووضع اللمسات الأخيرة لهذا القرض جزءاً أساسياً من نجاح عملية التمويل.

 


102 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية