لجنة المساهمات العقارية تنهي إفراغ أرض مساهمة النفيسي تمهيدا لصرف حقوق المساهمين - أرقام

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


أنهت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة اليوم (الثلاثاء) إجراءات إفراغ أرض مكة التابعة لمساهمات صلاح النفيسي (تمور المملكة) لصالح التحالف المشتري شركة سمو العقارية وشركة عقارات للتطوير والتنمية واستلام قيمة الأرض التي بلغت 1.2 مليار ريال.

وأوضحت اللجنة أنه سيتم خلال الأيام القادمة إعلان آلية صرف المرحلة الأولى من إعادة حقوق المساهمين المتعلقة في توزيع رأس المال بعد اكتمال الأعمال المحاسبية لتحويل مبالغ المساهمين المحصلة من قيمة بيع الأرض وإيداعها مباشرة إلى حساباتهم التي تم تحديثها مؤخرا.

ودعت اللجنة المساهمين الذين لم يقوموا بتحديث البيانات وتسليم المستندات الأصلية للمساهمة من صكوك شرعية أو سندات الأسهم لسرعة مراجعة أقرب فرع من فروع البنك العربي الوطني بعد أن يتم تعبئة استمارة التحديث من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك أو الموقع الإلكتروني للجنة المساهمات العقارية .

وكانت لجنة المساهمات العقارية برئاسة وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة أرست العام الماضي المزاد العلني لبيع أرض مكة التابعة لمساهمة النفيسي بـ 1.2 مليار ريال على تحالف شركة عقارات للتطوير والتنمية وشركة سمو العقارية.

وتبلغ مساحة الأراضي نحو مليون متر مربع، وتقع داخل حدود الحرم، وتبعد عن المسجد الحرام نحو 12 كيلو مترا، وتقع مباشرة على طريق مكة جدة السريع بطول 800 متر مما يضيف سهولة في الدخول والخروج، مع تكامل في البنية التحتية في المناطق المحيطة بالمخطط، وكذلك الخدمات البلدية.


17 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية