لجنة الاستثمار في «المملكة القابضة» تبحث الفرص المتاحة محليا وعالميا - الاقتصادية

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


الأمير الوليد يرأس اجتماع لجنة الاستثمار لشركة المملكة القابضة.

ترأس الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، اجتماع لجنة الاستثمار بتشكيله الجديد في مقر شركة المملكة القابضة في الرياض. ويتضمن أعضاء لجنة الاستثمار كل من المهندس طلال الميمان العضو التنفيذي للمشاريع التطويرية والاستثمارات المحلية، وسرمد ذوق العضو التنفيذي للاستثمارات الفندقية، والدكتور عادل السيد العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة والدولية، ومحمد فهمي سليمان المدير المالي لشركة المملكة القابضة.

وأوضح بيان للشركة أنه تم خلال الاجتماع مناقشة وبحث كافة الفرص الاستثمارية المحلية والإقليمية والعالمية، إضافة إلى تعزيز الخطط الاستراتيجية المستقبلية، ويأتي ذلك ليعكس الرؤية المستقبلية بعيدة المدى ولتنويع الاستثمارات الخاصة والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة.

وقال الأمير الوليد: "شركة المملكة القابضة تدخل عام 2014م بقوة وسنستمر في توزيع الأرباح حسب الخطة الاستراتيجية للسنوات القادمة إن شاء الله".

يذكر أن شركة المملكة القابضة تأسست في عام 1980م وهي شركة مساهمة عامة تتداول أسهمها في السوق المالية السعودية منذ عام 2007م. وتعتبر الشركة واحدة من الشركات الاستثمارية العالمية وأكثرها تنوعاً ونجاحا في مجالات الاستثمارات.


41 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية