“ماجد الفطيم” تشيد مركزاً تجارياً في “تيكوم” ب 275 مليون درهم - أرقام

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


أعلنت "ماجد الفطيم"، و"تيكوم للاستثمارات"، المملوكة ل"دبي القابضة" عن التوصل إلى اتفاق نهائي تقوم بموجبه "ماجد الفطيم العقارية" ببناء مركز تسوق جديد على قطعة أرض مملوكة ل"ماجد الفطيم" في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي باستثمارات تصل إلى 275 مليون درهم على مساحة مليون قدم مربعة .

وقالت الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي ل"مجموعة تيكوم" للاستثمارات خلال مؤتمر صحفي في دبي أمس للإعلان عن المشروع: إن "ماجد الفطيم" هي الممول للمشروع وإن "تيكوم" تعتزم تطوير مشاريع أخرى في قطاع التجزئة المهم خلال العام الجاري .

وأضافت الرستماني أن تركيز "تيكوم" خلال المرحلة المقبلة سيكون على تطوير المباني التجارية والمكاتب والفنادق، مشيرة إلى أن المنطقة العالمية للانتاج الإعلامي تضم حالياً 170 شركة .

وقالت "ماجد الفطيم" إنه من المتوقع إنجاز المرحلة الأولى البالغ مساحتها 300 ألف قدم مربعة خلال العام 2015، على أن يتم الانتهاء من المشروع بشكل كامل العام 2017 وستخدم هذه المرحلة كل من سكان المجتمع المحلي والشركات والموظفين العاملين في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي .

ويحتل المركز الجديد موقعاً استراتيجياً بالقرب من تقاطع شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد في دبي، وستعمل المرحلة الأولى من المشروع على تلبية احتياجات 3 مناطق سكنية جديدة مزدهرة هي "فيكتوري هايتس"، "جميرا غولف" و"قرية جميرا"، بالإضافة إلى مجمعات "موتور سيتي"، "سبورتس سيتي" و"المرابع العربية" .

وقال جورج كوستاس، الرئيس التنفيذي، ماجد الفطيم العقارية: "إن بناء مركز التسوق الجديد يعد جزءاً من برنامج استثماري تصل قيمته إلى 3 مليارات درهم سبق أن أعلنت ماجد الفطيم عنه في أواخر العام الماضي، وتتماشى هذه الخطوة مع خطط حكومة دبي لاستضافة معرض اكسبو 2020 ورؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى استقطاب أكثر من 20 مليون سائح .


7 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية