"ماجد الفطيم" تعتزم بناء مركز تجاري مساحته مليون قدم مربع في منطقة الإنتاج الإعلامي بدبي - أرقام

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 3 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


أعلنت كل من مجموعة "ماجد الفطيم" ومقرها دبي، و"تيكوم للاستثمارات" التابعة لدبي القابضة، عن التوصل إلى اتفاق نهائي تقوم بموجبه شركة ماجد الفطيم العقارية ببناء مركز تسوق جديد على قطعة أرض تابعة للمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي تبلغ مساحتها مليون متر مربع.

وتوقعت "الفطيم" في بيان صدر عنها أن يتم إنجاز المركز خلال العام 2015، لتخدم المرحلة الأولى منه سكان المجتمع المحلي والشركات والموظفين في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي.

ويقع مشروع المركز الجديد بالقرب من تقاطع شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد، وبالقرب من فيكتوري هايتس، جميرا غولف وقرية جميرا، وموتور سيتي، سبورتس سيتي والمرابع العربية.

وقالت شركة "ماجد الفطيم العقارية" إن بناء مركز التسوق الجديد هو جزء من برنامج استثماري تصل قيمته إلى 3 مليارات درهم سبق وأعلن عنه أواخر العام الماضي، حيث تشهد معدلات الإقبال والمبيعات في جميع مراكز التسوق التابعة للمجموعة في دبي نمواً متزايداً، وفق "الفطيم" التي لم تذكر تكلفة بناء هذا المركز او حجم استثماراته تحديدا.

هذا وتضم المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، شركات ناشطة في قطاعات النشر، والطباعة والتغليف. وتمتد المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي على مساحة 43 مليون قدم مربّع، وتضم مرافق تجارية وسكنية وصناعية خفيفة.

وفي شهر يوليو من العام 2013، أعلنت ماجد الفطيم عن خطط لاستثمار حوالي 3 مليارات درهم لتوسيع وتعزيز أعمالها التجارية في دبي على مدى السنوات الخمس القادمة.

وتشمل الخطط التوسعية تطوير فندقين جديدين، وتحديث فندقين قائمين حالياً، فضلاً عن تحسينات على مراكز التسوق التابعة لها ومنها مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، وافتتاح أربع فروع جديدة لكارفور سوبرماركت، واثنين من محلات الهايبرماركت فضلاً عن افتتاح 14 صالة سينما جديدة.


41 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية