الموافقة على تحول ثلاث شركات إلى مساهمة مقفلة - الرياض

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 3 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


    صدر قرار وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة القاضي بالموافقة على الترخيص بتحول الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة مساهمة مقفلة برأس مال 50 مليون ريـال مقسم إلى 5 ملايين سهم تبلغ القيمة الاسمية للسهم 10 ريالات ، واكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركة التي تتخذ من مدينة الرياض مقراً لها. وتتمثل أغراض الشركة في توفير المعلومات الائتمانية للمستثمرين ،فيما لا يجوز طرح أسهم الشركة طرحاً عاماً إلا وفق نظام السوق المالية.

كما صدر قرار وزير التجارة بالموافقة على إعلان تحول شركتي عكل للتجارة والصناعة من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى مساهمة مقفلة برأس مـال 80 مليون ريـال مقسم إلى 8 ملايين سهم وشركة إسباك لمواد البناء برأس مال 60 مليون ريال وتبلغ القيمة الاسميـة لأسهمهما 10 ريالات ،واكتتب الشركاء في جميع أسهم الشركتين اللتين تتخذان من مدينة الرياض مقراً لهما.

وتتمثل أغراض شركة عكل في صناعة وتجارة الجملة والتجزئة في المعدات والآلات الزراعية والمضخات بجميع أنواعها وقطع غيارها وصيانتها وصناعة لوحات التوزيع الكهربائية والوكالات التجارية والتعهدات التجارية ، فيما تتمثل أغراض شركة إسباك في إنتاج ألواح الجدران والأسقف المسلحة مسبقة الصنع والبلوك العازل مسبق الصنع ، فيما لا يجوز طرح أسهم الشركتين طرحاً عاماً إلا وفق نظام السوق المالية.


31 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية