العساف: الدولة مستمرة ومتواصلة في دعم «المتقاعدين» - الرياض

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


الأخبار المحلية

الرياض - حمد بن مشخص:

2014-03-01 18:51:40

    أكد وزير المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد الدكتور إبراهيم العساف لـ"الرياض" أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي فئة المتقاعدين اهتماما كبيرا جداً , وأن هذا الاهتمام والدعم مستمر ومتواصل مستشهدا بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين في كثير من المناسبات لدعم المتقاعدين ووضع حد ادنى للرواتب وكذلك المزايا التي يحصلون عليها.

وكانت "الرياض" قد حضرت اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد، برئاسة وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف , والذي عقد في المبنى الجديد لمركز المعلومات والوثائق , حيث دأبت المؤسسة العامة للتقاعد على عقده في كثير من الاحيان في مواقع جديدة ومنجزات المؤسسة . وسبق الاجتماع افتتاح المبنى وجولة أعضاء المجلس برفقة "الرياض" وقدم محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد الخراشي خلال الجولة شرحا مفصلا عن مراحل تنفيذ مشروع مركز المعلومات والوثائق والنقلة النوعية التي احدثها هذا المبنى في طريقة حفظ الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات التقاعدية والتقنيات الأمنية المستخدمة في ذلك والتي تجاوز عددها 50 مليون وثيقة مثمنا الدعم السخي الذي يحظى به قطاع التقاعد من حكومة خادم الحرمين الشريفين .

وقال وزير المالية لـ"الرياض" أن تطوير البنية التحتية لأنظمة مؤسسة التقاعد والحلول والوسائل التقنية الحديثة التي اعتمدتها للحفاظ على استمرارية العمل تساهم في إنجاز معاملات المتقاعدين بأسرع وقت وأقل جهد وأعلى جودة . وأكد أن مشروع مركز المعلومات والوثائق يعالج معاناة المؤسسة سابقا من صعوبة البحث عن المعلومات وخاصة في الوثائق القديمة ويحوي عل أفضل التقنيات في أمن المعلومات لتفادي أي خلل أو فقدان لمعلومات المتقاعدين والمشتركين والمستفيدين .

ونوه الوزير العساف إلى أن استثمارات و مشاريع المؤسسة العامة للتقاعد ليست في الرياض فقط بل متنوعة وتشمل مناطق المملكة وتتوسع في هذا المجال سواء في الاستثمارات العقارية أو في الأسهم أو الشركات بالإضافة إلى ايجاد عائد لمركز المؤسسة المالي وتساهم في النشاط المالي للوطن .


'); jQuery('input[name=quote_id]').val(id_comment); jQuery('#quote_cancel').click(function () { jQuery('#quote_preview').html('').hide(600); jQuery('input[name=quote_id]').val(''); }); return false; }); }); */


35 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية