"الاتحاد العقارية" توقع صفقة مع "الوطنية لعقارات" لبناء 200 فيلا في موتور ستي - مُباشِر

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


أعلنت شركة "ديار للتطوير" (ديار)، أمس عن عزمها توسيع محفظة عقاراتها التجارية والسكنية لتشمل مشاريع الضيافة، في إطار استراتيجية شركة ديار لتنويع محفظتها العقارية، بدايةً من دبي . تماشياً مع توجهها الجديد، تعتزم الشركة تخصيص ما يصل إلى مليون قدم مربعة لقطاع الفنادق والشقق الفندقية في مواقع رئيسية في إمارة دبي، بما في ذلك الخليج التجاري وشارع الشيخ زايد والمواقع القريبة من موقع معرض إكسبو 2020 . بحسب جريدة الخليج

حيث تنوي الشركة التوسع في هذا القطاع عبر التطوير المباشر أو عمليات الاستحواذ . وجدير بالذكر أن قرار شركة ديار لدخول قطاع الضيافة يأتي في أعقاب الدعوة التي وجهتها القيادة في دبي لزيادة الاستثمار في تطوير حلول عقارية تواكب الارتفاع المستمر في أعداد السياح القادمين إلى الإمارة .

وفي حين تجري حالياً دراسة مشاريع عديدة في هذا المجال، تتطلع الشركة إلى إقامة علاقات تعاون دولية تعزز القيم الأساسية لمشاريعها من حيث الجودة والمصداقية .

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار: "نعتقد أن هذه خطوة إيجابية لديار وستتيح لنا إثبات قدرتنا على مواكبة المتطلبات المتنامية للسوق . لقد شهدت دبي نمواً هائلاً في معدلات الإشغال التي تخطت حاجز 80 في المئة في المناطق عالية القيمة في عام 2013 . وإن لدى ديار المقدرة الكاملة على الاستفادة من هذا القطاع المتنامي، بما يوفر لعملائنا مجموعة أكبر من الخيارات الاستثمارية" .

وأضاف: "ننظر حالياً في عدد من المشاريع التي نأمل أن نكشف عنها قريباً . وسوف تحتفظ ديار بالملكية الكاملة لجزء من هذه المشاريع، بينما سيتم بيع المشاريع الأخرى لمستثمرين آخرين . وسوف يعكس كل واحد من هذه المشاريع العلامات المميزة التي تتفرد بها ديار، مثل الموقع والجودة وروعة المكان والتسليم في الوقت المحدد" .

وتقدم ديار أربعة حلول عقارية رئيسية، تشمل تطوير العقارات، وإدارة الأصول، وإدارة المرافق، وإدارة جمعية الملاك . وقد شهد هذا النهج المتكامل للشركة نجاحاً لافتاً تجلى من خلال ارتفاع أرباح الشركة للعام الفائت بنسبة 300% .

وقال القطامي: "يواصل الطلب على المباني السكنية والتجارية ارتفاعه بشكل مطّرد، وفي ضوء المبيعات المحققة في العام الماضي، فإن التوقعات المستقبلية للقطاع تبدو إيجابية للغاية . ونحن على ثقة بأن استمرار تدفق السيولة في السوق سيمكّن القطاع العقاري من المحافظة على نموه واستقراره .

ويذكر أن مجلس إدارة "الاتحاد العقارية" قرر رفع نسبة تملك الأجانب إلى 25% حيث وافق مجلس إدارة الاتحاد العقارية على رفع نسبة تملك الأجانب في أسهم الشركة إلى 25%.

وبحسب إفصاح الشركة لسوق دبي، فإن مجلس إدارة الشرة قد ناقش في اجتماعه البيانات المالية لعام 2013، إلى جانب يعض الموضوعات الأخرى.

 

'; newComment+=' '; newComment+='

(0'; newComment+=' سيء / 0 جيد)

'; newComment+=''; var tbody = document.getElementById("comment").getElementsByTagName("TBODY")[0]; var row = document.createElement("TR"); var allrows = tbody.getElementsByTagName("TR"); var firstrow = allrows.item(0); var td1 = document.createElement("TD"); var commentDIV=document.createElement("div"); commentDIV.innerHTML=newComment; td1.appendChild(commentDIV); row.appendChild(td1); tbody.appendChild(row); tbody.insertBefore(row,firstrow); $jq("#commentsDiv").click(); var rows = document.getElementById('comment').getElementsByTagName('tbody')[0].getElementsByTagName('tr'); row.onclick = function() { rowdel=this; } } } } var creationDate=new Date(); function getGMTDateTime(creationDate) { return new Date(creationDate.getTime() + creationDate.getTimezoneOffset()*60*1000); } function resetCommentFields(){ document.getElementById("myCounter").innerHTML=500; document.getElementById("descriptionError").style.display="none"; document.getElementById("titleError").style.display="none"; } //////////////delete story comment/////////////////////// function deleteStoryComment(StoryCommentId,field){ storyCommentDWRService.removeNarrativeCommentById(StoryCommentId); //$jq(this).parents("table").find("tr:eq("+rowdel+")").remove(); if (rowdel.nodeName == 'TR') { var tbl = rowdel; // Look up the hierarchy for TABLE while (tbl.nodeName != 'TABLE') { tbl = tbl.parentNode; } if (tbl.nodeName == 'TABLE') { while (rowdel.hasChildNodes()) { rowdel.removeChild( rowdel.lastChild ); } rowdel.parentNode.removeChild( rowdel ); } } } var maxL=500; var bName = navigator.appName; var acceptChar=false; var tempLength=0; function taLimit(taObj) { if (taObj.value.length==maxL&&acceptChar==false) { return false; } return true; } function taCount(event,taObj,Cnt) { objCnt=createObject(Cnt); objVal=taObj.value; if (event.keyCode==8||event.keyCode==46||event.keyCode==38||event.keyCode==39||event.keyCode==40||event.keyCode==37) acceptChar=true; else acceptChar=false; if (objVal.lengthmaxL) objVal=objVal.substring(0,maxL); if (objCnt) { if(bName == "Netscape"){ objCnt.textContent=maxL-objVal.length;} else{objCnt.innerText=maxL-objVal.length;} } return true; } function createObject(objId) { if (document.getElementById) return document.getElementById(objId); else if (document.layers) return eval("document." + objId); else if (document.all) return eval("document.all." + objId); else return eval("document." + objId); }

30 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية