الرياض.. ملتقى "يوتيوب" الأربعاء المقبل - الوطن

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]



الرياض.. ملتقى "يوتيوب" الأربعاء المقبل


الرياض: ميساء حسن 2014-03-01 10:53 PM     

تنظم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أكبر وأول تجمع عالمي عن "يوتيوب" الأربعاء المقبل بالرياض، بالتعاون مع شركة "جوجل"، بمشاركة نخبة من الخبراء والمسؤولين في موقع يوتيوب من جميع أنحاء العالم، وذلك في فندق "فورسيزون" بالرياض.
وتهدف فعالية يوتيوب إلى دعم وتشجيع رواد ورائدات الأعمال السعوديين على الاستفادة من موقع "يوتيوب" في تطوير مشاريعهم الناشئة، انطلاقاً من الدور الرائد لبرنامج "بادر" في دعم ريادة الأعمال التقنية، وتنمية روح المبادرة والابتكار في المجال التقني لدى الشباب السعودي.
وتعدّ هذه الفعالية التي تقام لأول مرة في المملكة، فرصة مهمة لجميع أصحاب المواهب الذين يرغبون في إنشاء قناة على "يوتيوب"، والراغبين في تحقيق دخل وتنمية ونجاح أعمالهم التجارية عبر موقع يوتيوب، وكذلك للمهتمين بإطلاق عمل خاص على الموقع، يمكنهم جميعاً الاستفادة من هذه الفعالية التي ستبحث بجميع مزايا موقع يوتيوب، وتتيح لهم مقابلة المسؤولين بموقع يوتيوب وجهاً لوجه للرد على أسئلتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم مباشرةً.
يذكر أن المملكة تقع في طليعة دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر مشاهدة لموقع "يوتيوب" الذي يسجل أكثر من 310 ملايين مشاهدة يومياً في المنطقة، وتحتل المملكة المكانة الأولى والرائدة على مستوى دول المنطقة تليها مصر ثم المغرب والإمارات العربية المتحدة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الوطن وإنما تعبر عن رأي كاتبها

'); docprint.document.write('
'); docprint.document.write(''); docprint.document.write(content_vlue); docprint.document.write('

'); docprint.document.write('

' + window.location + '

'); docprint.document.write('

31 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية