“العساف” : الحكومة تدعم فئة المتقاعدين وتوليهم اهتماماً بالغاً .. ومركز المعلومات يضمن سرعة خدمتهم - صحيفة أنحاء الإلكترونية

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من دنيا الوطن]


/

(أنحاء) – متابعات :-

أشار وزير المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد الدكتور” إبراهيم العساف” خلال اجتماع مجلس إدارة المؤسسة إلي الإهتمام البالغ الذي توليه  حكومة خادم الحرمين الشريفين لفئة المتقاعدين ، وحرصها علي وضع حد أدنى لرواتبهم إضافة إلى المزايا التي يحصلون عليها.

وجاء هذا الإجتماع في تزامن مع افتتاح المبنى الجديد لمركز المعلومات والوثائق إلى أن تطوير البنية التحتية لأنظمة المؤسسة والحلول والوسائل التقنية الحديثة التي اعتمدتها تساهم في إنجاز معاملات المتقاعدين بأسرع وقت وأقل جهد وأعلى جودة، لتفادي معاناة المؤسسة سابقًا من صعوبة البحث عن المعلومات وخاصة في الوثائق القديمة، وذلك حسب “الرياض نت”.

وأكد “العساف” أن استثمارات ومشاريع المؤسسة العامة للتقاعد ليست في الرياض فقط بل متنوعة، وتشمل مناطق المملكة وتتوسع في هذا المجال سواءً في الاستثمارات العقارية أو الأسهم أو الشركات، بالإضافة إلى إيجاد عائد لمركز المؤسسة المالي ،وجاء تنفيذ مشروع مركز المعلومات والوثائق نقلة نوعية في طريقة حفظ الوثائق والمستندات الخاصة بالمعاملات التقاعدية والتقنيات الأمنية المستخدمة في ذلك والتي تجاوز عددها 50 مليون وثيقة.


30 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية