بالصور: تشييع جثمان الفنان محمود الجندي إلى مثواه الأخير بجنازة شعبية حافلة - مجلة سيدتي

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ 3 أشهر

[المحتوى من دنيا الوطن]


شيعت جنازة الفنان الراحل محمود الجندي، من مسجد الشيخ عبد الحكم، بمسقط رأسه بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وسط حضور جماهيري غفير من أبناء بلدته وجماهيره، ومشاركة عدد من النجوم منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، و أحمد السقا وأحمد فهمي، والفنان فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد وممثل مسرح مصر محمد عبد الرحمن، والفنان أيمن عزب.

يذكر أن الفنان الراحل محمود الجندي، أصيب بأزمة قلبية خلال الأيام القليلة الماضية، ونُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر، حتى فارق الحياة فجر اليوم، ومن المقرر أن تقيم الأسرة غداً سرادق لقبول العزاء الفقيد في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

ولد الفنان الراحل في الرابع والعشرين من شهر فبراير عام 1945 بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، لأسرة فقيرة تضم تسعة أبناء، وحرص الجندي على استكمال تعليمه والتحق بمدرسة الصنايع، حيث درس في قسم النسيج، وعمل بعد تخرجه في أحد المصانع، ثم قاده حبه للفن إلى الدراسة في المعهد العالي للسينما وأنهى دراسته فيه عام 1967.

وقدم "الجندي"، على مدار مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية الهامة منها كل من فيلم:"كلاب المدينة، والضياع، والفريسة، واللعب مع الكبار، والكلمة الأخيرة، وساعة ونص، والحرب العالمية الثالثة، ومن 30 سنة، والهرم الرابع، والقرد بيتكلم، وهروب اضطراري".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

12 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - صحيفة روابي الاكترونية