هدف علاء لم يشفع.. المصري يحفاظ للأهلي على الصدارة بثنائية في الزمالك - يلا كورة

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ 8 أشهر

[المحتوى من دنيا الوطن]


فاز فريق المصري البورسيعدي على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري.

وتقدم المصري في الدقيقة 41 عن طريق لاعبه إسلام أبو سليمة قبل أن يُسجل أوستين أموتو الهدف الثاني في الدقيقة 57، بينما سجل للزمالك لاعبه محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى النقطة 48 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 57 في المركز الثاني ليفشل في استعادة الصدارة التي اقتنصها الأهلي بفوزه على المقاصة أمس ليرفع رصيده إلى النقطة 58.

ملخص أحداث المباراة:

شهدت الدقائق الأولى من المباراة نزول لاعبو الزمالك فقط إلى أرضية الملعب بينما لم يظهر نظرائهم في المصري على دكة البدلاء أو أرضية الملعب.

وفي مداخلة أُجريت مع سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي اتفق معه وجهة نظر مقدم البرنامج مدحت شلبي ووافق على خوض المباراة.

وبعد مرور 7 دقائق من موعد المباراة الأصلي نزل لاعبو المصري إلى أرضية الملعب لإجراء عمليات الإحماء ومن ثمّ خوض اللقاء.

وفي الدقيقة الأولى من عمر المباراة كانت الخطورة الأولى؛ حيث وصلت الكرة إلى إسلام عيسى لاعب المصري داخل منطقة جزاء الزمالك لتعلو تصويبة عارضة محمود جنش.

 وفي الدقيقة السادسة جاءت أولى الفرص للزمالك باستلام أحمد السيد "زيزو" الكرة على يمين الملعب ليحولها إلى عرضية يتصدى لها أحمد مسعود حارس المصري لتقع أمام محمود عبد العزيز الذي يُسددها بجوار قائم المصري.

وفي الدقيقة 17 سنحت لحميد أحداد فرصة للتسجيل ولكن لم يُجيد استغلال بينية خالد بو طيب له داخل منطقة الجزاء؛ حيث حاول مراوغة حارس المرمى قبل أن تسبقه الكره لركلة مرمى للمصري.

وفي الدقيقة 23 شهد الشوط خطورة أخرى من قبل نادي الزمالك بإرسال خالد بو طيب ـ الذي استقبل الكرة في الجانب الأيسر من الملعب ـ تمريرة أمام منطقة جزاء المصري لمحمود عبد العزيز "زيزو" الذي علت تصويبته عارضة أحمد مسعود.

وفي الدقيقة 25 هيأ محمود وادي فرصة تسجيل برأسه لزميله أحمد شوشة داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن سددها لاعب المصري في مدافعي الزمالك.

وفي الدقيقة 30 حصل حميد أحداد على ركلة حرة مباشرة على يسار منطقة جزاء المصري بعد عرقلة لاعب المصري أحمد شوشة له نفذها حمدي النقاز قبل أن ينجح حارس المصري أحمد مسعود قبل أن تصل لرأس محمود عبد العزيز ويصطدم به ليتوقف اللعب لتلقي العلاج.

وفي الدقيقة 31 سنحت فرصة خطرة للمصري عن طريق اللاعب إسلام عيسى ولكن أخرجها محمود الونش من داخل منطقة جزاء فريقه وحصل على خطأ.

وفي الدقيقة 35 هيأ إسلام عيسى فرصة تسجيل للمصري بتمريرة رائعة لمحمود والي داخل منطقة الجزاء ولكن سددها والي بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 37 حصل محمود الونش على بطاقة صفراء إثر مخالفة ضد إسلام عيسى لاعب المصري قبل أن تنفذ ويخرجها جنش لركنية ولكن كان لاعب المصري متسللًا.

وفي الدقيقة 40 حول مدافع المصري إسلام أبو سليمة عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء لهدف أول برأسه في شباك جنش.

وشهدت الدقائق الخمسة الأخيرة من الشوط الأول محاولات من لاعبي الزمالك للعودة ولكن انتهى الشوط بتقدم المصري بهدف نظيف سجله إسلام أبو سليمة في الدقيقة 40.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى السويسري كريستيان جروس تغييرًا بإشراك إبراهيم حسن بدلاً من أحمد السيد "زيزو".

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني 46 أرسل عبد الله جمعة عرضية من يسار الملعب ولكن لم يستقبلها أي لاعب من الزمالك داخل منطقة جزاء المصري.

وفي الدقيقة 48 نفذ طارق حامد ركلة حرة من حدود منطقة جزاء المصري ولكن أخرجها أحمد مسعود حارس المرمى عن منطقة جزائه.

وفي الدقيقة 51 انطلق إسلام عيسى بالكرة حتى حدود منطقة الجزاء ليُهيء فرصة تسجيل لزميله والي ولكن زيزو أخرج الكرة من أمام قدمه بداخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 54 استغل محمود عبد العزيز "زيزو" ارتباكًا داخل منطقة جزاء المصري ليصوب الكرة تجاه مرمى الفريق البورسعيدي ولكن مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 55 أجرى جروس تغييرًا ثانيًا بعد مرور 10 دقائق من الشوط الأول بنزول محمود عبد المنعم "كهربا" بدلًا من حميد أحداد.

وفي الدقيقة 57: استغل إسلام عيسى خطأ طارق حامد ويمرر الكرة لزميله أموتو الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء في مرمى جنش مسجلاً الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 59: أخرج كريستيان جروس لاعب خط الوسط محمود عبد العزيز "زيزو" وأشرك بدلًا منه المهاجم عمر السعيد.

وفي الدقيقة 79 وصلت الكرة لمحمود والي داخل منطقة الجزاء الزمالك منفردًا قبل أن يخرجها محمود كهربا من أمامه.

وفي الدقيقة 85: أخرج مسعود حارس المصري صاروخية عمر السعيد من خارج منطقة الجزاء لركنية.

وفي الدقيقة 89 حصل الزمالك على ركلة جزاء سددها محمود علاء بنجاح.

وفي الدقيقة 90 حصل أحمد شوشة على بطاقة صفراء ثانية نتيجة كرة مشتركة مع حمدي النقاز ليطرد.

وتوقف اللعب لمدة 4 دقائق بعد اشتباك حمدي النقاز مع لاعب المصري وتدخل لاعبي الفريقين لتهدأة الأمر وأشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه النقاز.

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدل من الضائع ولكن لم يستطع الزمالك العودة خلالهما.


41 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - صحيفة روابي الاكترونية