من هنا شاهد “الحلقة 143 ارطغرل” مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس مترجم عبر موقع النور - نبأ حصري

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ 4 أشهر

[المحتوى من دنيا الوطن]


نستعرض سوياً من خلال هذا المقال أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، حيث قام موقع النور بعرض الإعلان مترجم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكان النور قد عرض الإعلان الأول يوم الخميس الماضي، الجدير بالذكر أن الملايين حول العالم ينتظرون عرض الحلقة 143 من قيامة ارطغرل بفارغ الصبر، حيث أصبح للمسلسل التاريخي التركي شعبية كبيرة جداً في شتى أنحاء العالم، نظراً لأن أحداثه تتسم بالإثارة والتشويق ولكنها من وحي خيال المؤلف وليست أحداث تاريخية حقيقة.

هل سيتمكن أرطغرل من إفساد الاتفاق الدنيء الذي أسسه دراغوس وألباستي؟ وهل سيستطيع بامسي إنقاذ إبنه أيبارس؟ وهل سيبقى ملك شاه و أوغوز على قيد الحياة؟ وهل سيعترف أورانوس بأن دراغوس هو زانغوتش؟.

كل هذا وأكثر سوف نعرفة من خلال حلقة اليوم من مسلسل قيامة ارطغرل فتابعوا معنا.

الاعلان الثاني الحلقة 143 ارطغرل غير مترجم

الاعلان الأول الحلقة 143 ارطغرل

وكان موقع النور قد عرض الاعلان الأول للحلقة 143 قيامة ارطغرل يوم الخميس الماضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإحتماعي تويتر.

تابع الحلقة كاملة الان |

موعد الحلقة 143 قيامة أرطغرل على تي ار تي التركية

ومن المقرر عرض الحلقة 143 قيامة أرطغرل اليوم الأربعاء 10 أبريل في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة trt التركية وفور نزول الحلقة تترجم على موقع النور الإلكتروني وتكون جاهزة للمشاهدة في نفس الليلة، وحظى الموسم الخامس من قيامة ارطغرل على إعجاب الملايين من عشاق المسلسل لما يحتويه هذا الجزء من دراما مثيرة، ويمكن مشاهدة جميع حلقات الموسم الخامس السابقة من خلال القناة الرسمية لقناة trt التركية الاولي او من خلال موقع النور علي شبكة الأنترنت أونلاين.

شاهد الحلقة 143 قيامة أرطغرل الموسم الخامس

سنوفر لكم متابعي موقع نبأ حصري حلقة اليوم من مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 فانتظروا نزولها فور انتهاء ترجمتها.

أبطال مسلسل قيامة ارطغرل:

أبطال مسلسل قيامة ارطغرل يقوم بدور أرطغرل بن سليمان شاه الممثل التركي إنجين التان دوزياتان وفي دور تورغوت آلب الممثل المبدع جنكيز جوشكون وفي دور بامسي ألب الممثل نور الدين سونماز وفي دور الأم هايماه الممثل هوليا دارجان.

صور حصرية من الحلقة 143 قيامة ارطغرل

الحلقة 143 قيامة ارطغرلالحلقة 143 قيامة ارطغرل الحلقة 143 قيامة ارطغرلالحلقة 143 قيامة ارطغرل الحلقة 143 قيامة ارطغرلالحلقة 143 قيامة ارطغرل

11 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - صحيفة روابي الاكترونية