يلا شوت |1-0| مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر اون سبورت اليوم 10 / 4 / 2019 الدوري المصري - نبأ حصري

تم النشر فى اخبار وتقارير مع 0 تعليق منذ 8 أشهر

[المحتوى من دنيا الوطن]


يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر يلا شوت اليوم 10 / 4 / 2019 الدوري المصري ينهي فريق الأهلي مرانه الأخيرة استعداداً لمواجهة فريق مصر المقاصة في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب بترو سبورت ويخوض الأهلي مباراته وهو يعيش حالة من اليأس بسبب الخسارة التي تعرض لها خلال مباراته أمام صن داونز حيث انتهت المباراة بخمسة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباراة الذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل فريق النادي الأهلي أن يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فريق الزمالك الذي تمكن من استعادة صدارة الجدول مرة.

فيما يسعى فريق مصر المقاصة أن يحصد ثلاثة نقاط خلال مباراته أمام الأهلي وأن يحقق نتيجة إيجابية، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 40 نقطة، حيث تواجه الفريقان خلال مباراة جمعت بينهما في الدور الأول من الدوري الممتاز والذي تمكن الأهلي من الفوز خلالها بـ 3 أهداف مقابل لاشئ، وتمكن اللاعب رمضان صبحي وجونيور أجابي وحسين الشحات من إحراز الثلاثة أهداف في شباك مصر المقاصة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي ومصر المقاصة منافسة قوية من كلا الفريقين الذي يأمل كلاً منهما أن يحقق نتيجة إيجابية والفوز باللقب خلال هذا الدوري، كما يسعى الأهلي أن يسعد جماهيره التي استاءت من الأداء المتراجع الذي ظهر به النادي خلال مباراته الأخيرة أمام صن داونز الإفريقي في المباراة التي جمعت بينهما في مباراة ذهاب ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تشكيلة الاهلي المتوقعة أمام المقاصة مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: أحمد فتحى ورامى ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدى فتحى وصالح جمعة وحسين الشحات وجونيور أجاى.

خط الهجوم: وليد أزارو.

يسعي الاهلي لإسعاد جماهيرة بعد النكسة التي مرة بها في لقاء دوري الابطال الافريقي ولهذا استعد اللاعبين بكامل قواهم البدنية والجسدية والفنية من اجل الفوز في هذه المباراة وللعلم في حالة الفوز علي مصر المقاصة ، سيتصدر الاهلي ترتيب الدوري مرة اخري.

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي سوف تقام على ملعب بترو سبورت في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والمقاصة على قناة النيل للرياضة وقناة On Sport HD، وسوف تذيع قناة أو سبورت استديو تحليلي للمباراة سوف يبدأ قبل موعد المباراة بساعة بصحبة عدد من نجوم الكرة في مصر.

تشكيل مصر للمقاصة امام الاهلي :

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: أحمد محسن –محمد دبش – أسامة جلال – عصام صبحي

خط الوسط: محمد تونى – هاني سعيد – ميدو “جابر” – صلاح “ريكو” – شيميلس بيكلي.

الهجوم: جون أنتوي.

نتيجة الشوط الأول مباراة الاهلي ضد مصر المقاصة :

دقائق قليلة تفصلنا علي انطلاق الشوط الاول من مباراة الاهلي ضد مصر المقاصة وسوف نتابع معكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة .

بداية المباراة الأهلي Vs مصر المقاصة علي قناة اون سبورت بصوت المعلق طارق الادور وتنقل المباراة ايضا علي قناة النيل الرياضية .

بداية قوية للمارد الاحمر ومرور 9 دقائق علي انطلاق المواجهة امام المقاصة .

هدف حمدي فتحي

#الأهلي: 1
#مصر_للمقاصة: 0

سجل الاعب حمدي فتح هدف الاهلي الاول في مرمي مصر المقاصة في الدقيقة الـ 25 من احداث الشوط الاوي


26 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - صحيفة روابي الاكترونية