الرئيس الأمريكي وسيط لجمع شمل أم بأبنائها السعوديين

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 5 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

أحيانًا يتطلب الخلاف بين الزوجين بعد الانفصال إلى تدخل طرف ثالث لحل النزاعات والمشاكل الحاصلة، خاصة إذا كان الأمر متعلقًا بالأبناء.. ويفضل دائمًا اختيار شخص ذو قيمة وكلمة مسموعة لتلك المهمة، مما يسهل التأثير والحل، ولكن هل يمكن أن تطلب من الرئيس في بلدك التدخل في أمر كهذا؟

هذا بالفعل ما طلبته الأم الأمريكية "جيسيكا سوكلنج" من الرئيس الأمريكي باراك أوباما عبر مناشدة إلكترونية أطلقتها لتطلب منه مساعدتها في جمع شملها مع أبنائها الثلاثة من طليقها السعودي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "سبق" فقد طالبت الأم في مناشدتها التي وقّع عليها أكثر من 1440 شخصًا من الرئيس الأمريكي وزوجته والسفارة السعودية في واشنطن مساعدتها لاستعادة أبنائها خلال زيارة أوباما المقررة للسعودية في شهر مارس الحالي.

وقالت جيسيكا، وفقاً لموقع "pennlive" الإخباري الأمريكي إنها أطلقت هذه المناشدة في محاولة منها لاطلاع أوباما الذي سيزور السعودية بقضيتها، وأن يحاول البحث عن حل لمساعدتها، وإعادة أبنائها لها.

الجدير بالذكر أنّ الإنتربول الأمريكي قد أصدر في شهر ديسمبر الماضي مذكرة اعتقال بحق السعودي "م. س" لاتهامه باختطاف الأطفال الثلاثة محمد وإبراهيم وإلياس (8 و6 و4 سنوات) من الأراضي الأمريكية، والسفر بهم إلى السعودية دون رغبة والدتهم الأمريكية، مع العلم بأنّ الأولاد يحملون الجنسيتين السعودية والأمريكية.


470 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية