تويتر: مسابقة ملكة جمال في مستشفى الملك فهد

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

استاء الكثيرون في موق التواصل الاجتماعي "تويتر" من تغريدة شخص مجهول أقدم على نشر قائمة على الإنترنت تتضمن أسماء 22 من موظفات مستشفى الملك فهد بالمدينة، داعيًّا للتصويت لاختيار ملكة جمال المستشفى من بينهنّ.

وهذا الأمر الذي يعد مناقضًا لتقاليد المجتمع السعودي جعل من أولياء أمور الموظفات يقدمون شكاوى للشؤون الصحية بالمنطقة، مطالبين بملاحقة المتورط ومحاسبته. ومن جهتها أكدت الشؤون الصحية أنها اتخذت إجراءات تكفل التوصل للمتورط، حيث سلمت ملف القضية للجهات المعنية، على أن تتولي هذه الجهات ملاحقة الجاني لتقديمه للقضاء.

وكانت الردود على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في وسم حمل عنوان "#مسابقة_ملكة_جمال_الممرضات_بمستشفى_الملك_فهد"، كالتالي:

يقول @fahad423 وهو أحد المغردين المستائين من الحادثة: "أتمنى أن تكون العقوبة رادعة حتى لا تتكرر مثل هذه التفاهات."

ويرى @ aalhajjaji أن هذا فعل مشين بقوله: "أعراض الناس وخصوصيتهم لا تقبل المساومة ولا التشكيك. وهذا الفعل مشين مثل صاحبه."

أما @ INOURA91 فكتبت معلقة:"أنا أعرف أنّ الإسلام أوصى المسلمين بغض البصر وليس بتتبع العورات ونشرها."

ويطالب ‏@fasaal1431 بمعاقبة المتسبب بقوله: "أطالب الشؤون الصحية بمنطقة المدينة بالتحقيق ومعاقبة كل من تواطأ مع هذه المسابقة."

أما ‏@I_7nen فطلبت من الناس عدم الخوض في أعراض الممرضات بقولها:"الواضح أنّ الممرضات ليس لهنّ علاقة في ذلك، واحذروا من الخوض في أعراضهنّ."


55 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية