توماس فان فليت: إكسبو 2020 يخلق المزيد من الفرص الاستثمارية

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

قال السيد توماس فان فليت الرئيس التنفيذي لشركة باراماونت للمنتجعات والفنادق بدبي، إن استضافة معرض إكسبو 2020 في دبي سوف يخلق المزيد من الفرص الاستثمارية والنمو في القطاع السياحي في الإمارة ودولة الامارات عموماً.
وذكر أن الشركة بدأت تنفيذ خطط للتوسع في إنشاء الفنادق والمنتجعات في دبي لمواجهة الطلب الكبير على الوحدات الفندقية الراقية، مشيراً إلى أن بارامونت سوف تلعب دوراً بارزاً في تطوير القطاع الفندقي والضيافة في دبي نظراً لحرصها على ترسيخ مكانتها التجارية في المنطقة.
وقال إن باراماونت وقعت مؤخراً عقوداً لإنشاء / داماك تاورز / في دبي، والذي يتضمن 771 غرفة فندقية فاخرة، إضافة إلى 3 أبراج فندقية أخرى تضم 1080 غرفة فندقية بإدارة / داماك مازون / وهي ذراع الضيافة في شركة داماك العقارية.
وذكر أن هذا الفندق متصل بخدمات راقية مع الأبراج والمسابح والمطاعم والمقاهي المجاورة لتوفير أفضل الخدمات لضيوفه مثل مركز اللياقة البدنية والملاعب والترفيه إضافة إلى وقوعه بجوار برج خليفة.
وتوقع ان يتم افتتاح هذا الفندق الفاخر في نهاية عام 2016.
وقال ان العمل يسير بنجاح في مشروع / فندق باراماونت شاطئ الجميرا / عند الواجهة البحرية قبالة مارينا دبي والذي يضم 276 غرفة فندقية راقية. مشيراً إلى أن هذا المشروع في تلك المنطقة الجذابة يعدّ إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في دبي.
كما أشار إلى أحدث مشروعات باراماونت الفندقية في دبي وهو / داماك فيلا باي بارامونت / ويضم 163 فيلا فاخرة في المرابع العربية.
ونوه إلى أن الشركة تخطط للتوسع في أبوظبي والدوحة وتعتزم افتتاح فندق داماك تاور باراماونت في الرياض في عام 2015 في المملكة العربية السعودية.
وقال ان هذا المشروع في قلب الرياض سيعكس بريق هوليوود واسلوب الحياة في كاليفورنيا ويشمل منتجع صحي ومطاعم راقية وخدمات لفنادق خمس نجوم ويمكن للمستثمرين ايضا تاجير وحداتهم بادارة داماك مايسون التابعة لشركة داماك بهدف تحقيق الربح.
ويقع المشروع في منطقة استراتيجية في قلب العاصمة السعودية على طريق الملك فهد، ويطل على برج المملكة ويضم 215 استوديو سكني وشقق مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم إضافة الى شقة على السطح تبلغ مساحتها 932 متراً مربعاً.
وسيتم ادارة هذه المساكن الفاخرة من قبل / داماك الرياض ميسون / التابعة لشركة داماك العقارية و سوف تضم مطابخ مجهزة بالكامل ، بالإضافة إلى الخدمات التي تشمل أيضا خدمة صف السيارات و البواب والتدبير المنزلي ، وعلاجات التجميل داخل الغرف و نادي للأطفال .


53 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية