مسنة سعودية تتبرع بثروة ضخمة وقفًا لله تعالى

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 3 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

إنّ حب الخير والإيمان بأنّ ما عند الله أبقى وأكثر بركة هما ما دفعا بسيدة سعودية تبلغ من العمر ثمانين عامًا إلى التبرع بكامل ثروتها المقدرة بـ 500 مليون ريـال وقفًا للأعمال الخيرية.

وبحسب ما نشر موقع "أخبار 24 ساعة" فقد كشف رجل الأعمال بدر بن محمد الراجحي ذلك بتغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال: "ما شاء الله، امرأة بعمر 80 عاماً تتبرع بكل ثروتها وقفًا لله عز وجل.. وتتجاوز ثروتها 500 مليون ريـال.. الله يتقبل منها ويبارك لها بوقفها".

ولاقى تصرف السيدة صدى واسعًا وإعجاب الكثير من المغردين، ودعواتهم لها بالبركة وقبول عملها، ومن تلك التعليقات ما قاله المغرد سالم الأحمري:" تلك المرأة نموذج مثالي للنساء السعوديات القريبات من أعمال الخير". وأضاف المغرد عبد الله الشمري:" الله لا يحرمها الأجر ويجعلها في ميزان حسناتها".

الجدير بالذكر أنّ هذه ليست القصة الأولى لموقف كهذا، فقد كان رجل الأعمال بدر الراجحي قد أعلن في وقت سابق عن واقعتين مشابهتين لم يفصل بينهما سوى أيام، بتبرع فتاة سعودية لم يتجاوز عمرها 18 عاماً بوقف أكثر من 50 مليون ريـال من أموالها لأعمال خيرية، وكذلك تبرع امرأة أخرى بمبلغ 140 مليون ريـال.


35 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية