ألماسة "النجمة الوردية" لاتجد من يشتريها!

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

قالت صالة مزادات "سوثبي"، إنها استردت ألماسة (النجمة الوردية) التي حققت رقمًا قياسيًا عالميًا في نوفمبر الماضي بعدما تخلف المشتري عن السداد.
وبحسب وكالة رويترز للأنباء فإن "إيزاك وولف"، الذي يعمل في صقل أحجار الألماس ومقره نيويورك، قد فاز خلال مزايدته على شراء الألماسة على ثلاثة منافسين في نوفمبر بعدما بلغ سعر الألماسة الوردية النقية 83.02 مليون دولار أمريكي، في المزاد الذي أقامته "سوثبي" في جنيف.
وقالت "سوثبي"، إنها ألغت إيرادات العمولة المرتبطة بالألماسة نتيجة لتخلف المشتري وسجلت الألماسة الوردية في قائمة الجرد بقيمة 72 مليون دولار.
وقال باتريك ماكلايمونت المدير المالي لـ"سوثبي" في اتصال مع محللين: "نجري مفاوضات حاليًا مع المشتري، كما ندرس أيضًا بدائل أخرى.. في الوقت الراهن نشعر براحة إلى حد ما فيما يتعلق بتقييمنا، ونرى أن هذا الثمن هو القيمة الحقيقية للألماسة".
ويشتمل الرقم القياسي العالمي الذي حققته الألماسة التي أطلق عليها اسم (الحلم الوردي) بعد فوز وولف بها في المزاد على أتعاب العمولة، وكان سعر الألماسة يقدر قبل البيع عند 61 مليون دولار.
وألماسة النجمة الوردية التي يبلغ وزنها 59.60 قيراط، هي محط الأنظار في مبيعات المجوهرات في نوفمبر في "سوثبي" بجنيف، والذي سجل أعلى إجمالي مبيعات للمجوهرات في مزاد فردي في التاريخ عند 199.50 مليون دولار.


18 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية