الأردن تستضيف بطولة غرب آسيا لكرة القدم النسائية

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

استضافت دولة الكويت الاجتماع الرابع للجنة النسائية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم برئاسة الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح بمشاركة وفد الأمانة العامة في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم المدير التنفيذي سليمان نوار ومسؤولة كرة القدم النسائية من الاردن عروبة الحسيني والأعضاء الشيخة حصة آل خليفة من البحرين وفريدة شجاعي من إيران والعنود المسند من قطر إلى جانب مقررة اللجنة آيات السعافين من فلسطين لإقرار جدول البطولات لعام 2014 إضافة إلى اعتماد وتفعيل اللجان الفرعية المنبثقة من اللجنة الأم.
وقالت رئيسة اللجنة الشيخة نعيمة الأحمد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الاجتماع كان مثمراً، وخرج بنتائج طيبة منها تحديد البطولات خلال عام 2014 وإعادة جدولة بعض البطولات لعام 2015 وإطلاق النشرة الإلكترونية الخاصة باللجنة النسائية في الاتحاد والتي تعتبر إنجازاً بحد ذاتها.
وأضافت أنه تم تحديد الأردن دولة مضيفة لبطولة اتحاد غرب آسيا التي ستقام في شهر أبريل المقبل بعد اعتذار دولة البحرين عن عدم الاستضافة على أن تشارك بها خمس دول هي فلسطين والأردن والإمارات والبحرين وإيران.
وأوضحت ان اللجنة طلبت أن تتم اقامة اجتماعات للحكام ومدربات منتخبات كرة القدم للدول الاعضاء على هامش تلك البطولة وذلك بهدف التواصل والتعريف بين الدول الأعضاء.
وذكرت أنه تم تأجيل بطولة الصالات لكرة القدم النسائية التي كان مقرراً أن تستضيفها الكويت في شهر أكتوبر المقبل وذلك إلى عام 2015 نظراً إلى ضيق الوقت باعتبار أن حدثاً على هذا المستوى يتطلب استعداداً كبيراً من حيث التدريبات والاستضافة.
من جانبها قالت نائبة رئيس اللجنة أمل بوشلاخ إن الاجتماع كان مثمراً ويختلف عن جميع الاجتماعات السابقة خصوصاً أنه خرج بالعديد من القرارات "وهو ما كنا نصبو إليه منذ أول اجتماع والذي عقد العام الماضي".
وأعربت بوشلاخ عن السعادة باعتماد إطلاق النشرة الإلكترونية التي ستنشر دورياً كل ثلاثة أشهر، وعلى موقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على شبكة الإنترنت، وسيتم تزويدها بالأخبار من قبل الاتحادات الأهلية للدول الأعضاء في اللجنة النسائية.


38 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية