ديون ومساومة تنهي حياة سعودي

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

تراكم الديون على مواطن سعودي دفعته للانتحار شنقاً في غرفته الخاصة بمنزله بمحافظة الطائف، تاركًا وراءه ابناً يبلغ من العمر (16 عامًا) وخمس فتيات أكبرهنّ تبلغ من العمر (24 عامًا) سيقع على كاهلها رعاية إخوتها وتحمّل دين والدها المقدر بـ900 ألف ريـال.

ووفقاً لـ "الوئام" كان الأب قد اقترض هذا المبلغ الكبير لعلاج إحدى بناته (18 عاماً) المريضة بمرض نفسي شخّصه الأطباء بالفصام، حيث عانى من مراجعة المستشفيات بمختلف أنحاء المملكة دون جدوى، حتى ضاقت به الحال وأصر أحد الدائنين البالغ من العمر 85 عامًا على تزويجه بإحدى بناته في مقابل تنازله عن دينه البالغ 150 ألفًا. مما أدى إلى دخول الأب في حالة نفسية سيئة، تطورت إلى اكتئاب استمر معه مدة ثلاثة أشهر حاول فيها الانتحار أكثر من مرة مرددًا: "لن أسلم ابنتي إلى الموت بيدي بسبب مال"، حتى نجحت محاولته في الانتحار هذه المرة، ليتم تشييع جنازته ودفنه بعد اكتمال كافة إجراءات التحقيق.

وكشفت ابنة المواطن المالكي الكبرى أنّ والدها رحل دون أن يهدأ قلبه بشفاء شقيقتها، وأشارت إلى أنه في يوم وفاته أوصاها بإخوتها فظنت الأمر عاديًّا، ثم دخل غرفته وأوصد بابها عليه وبعد ساعة وجدوه معلقاً من رقبته في سلك كهربائي وقد وافته المنية. كما لفتت الفتاة إلى حالتهم المزرية وتهديدهم بالطرد من المنزل، فضلًا عن الدين الكبير للبنوك وعدد من الدائنين.


21 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية