ثانوية بنات في الدمام تفتح أبوابها للآباء

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

في بادرة تعد الأولى من نوعها في المنطقة الشرقية قامت ثانوية الثلاثين للبنات بحي الفيصلية التابع لمكتب التربية والتعليم بغرب الدمام، بفتح أبوابها لدخول أولياء أمور الطالبات، وذلك للتعرف أكثر على البيئة المدرسية التي تعيش فيها بناتهم الطالبات. حسب ما ذكرت صحيفة (اليوم). وحضر اللقاء مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية في الشرقية فهد الغفيلي، وخلال زيارة أولياء الأمور اطلعوا على أنشطة المدرسة التوعوية، وكذلك الدورات التي أقيمت لجميع المنسوبات من طالبات ومعلمات للنهوض بالمستوى التعليمي للطالبة منذ بداية افتتاحها.

وأكدت مديرة المدرسة هناء المعيلي على ضرورة مثل هذه اللقاءات لتعرف أولياء أمور الطالبات على الهيكل التنظيمي للمدرسة والمنطقة التعليمية التابعة له، واختصاصات العمل بالتوجيه الفني، ومعرفة مهام واختصاصات الكادر الإداري والتدريسي، والأنشطة التعليمية التي تمارسها الطالبات داخل المدرسة.

يذكر أنّ ثانوية الثلاثين للبنات حرصت أثناء تواجد الآباء على أخذ ملاحظاتهم وتوجيهاتهم التي طرحوها لتدريس المواد وأساليب وطرق التنمية المهنية للمعلمين، وأنّ مديرة المدرسة كذلك حرصت خلال زيارة أولياء الأمور على توصيل رسالة مهمة وهي ضرورة تواصل المدرسة مع البيت.


64 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية