"مهرجان المأكولات.. في بيتك" يستقطب المتسوقين

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

شهد "مهرجان المأكولات.. في بيتك" إقبالا كبيراً بتقديم أفضل العروض الترويجية والأنشطة المتنوعة ضمن الدورة الأولى لمهرجان دبي للمأكولات، من 21 فبراير - 15 مارس 2014 ، ويعد هذا العرض الترويجي من المبادرات الجديدة التي تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، على إطلاقها لتشجيع قطاع التجزئة خلال المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام.

يتيح العرض الترويجي للمتسوقين من أي من فروع سبينس، أو كارفور، أو جمعية الإتحاد، أو اللولو بما قيمته 250 درهما فأكثر الحصول على كوبونات تخولهم دخول السحب على جوائز بقيمة 50 ألف درهم تؤمن مشترياتهم ومؤونتهم لعام كامل. فيما سيتم إجراء سحبين إثنين كل أسبوع في كل سلسلة من سلاسل الهايبرماركت المشاركة، بمعدل 8 سحوبات وبقيمة إجمالية قدرها 400 ألف درهم أسبوعيا، وبقيمة 1.2 مليون درهم خلال فترة المهرجان.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "نحن سعداء بنجاح هذه المبادرة والصدى الإيجابي التي حظيت به، خاصة وأنها المرة الأولى التي تنظم فيها المؤسسة حملة ترويجية مع قطاع الهايبرماركت والسوبرماركت في إمارة دبي، ونحن على ثقة بأن تنظيم هذه الحملة الترويجية الرائدة مع أكبر مؤسسات هذا القطاع سيعزز من نجاح مهرجان دبي للمأكولات في الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور، وخاصةً من خلال هذا العرض الترويجي الذ يشجع المتسوقين على شراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بأسعار منافسة، إلى جانب الحصول على فرصة لربح جوائز قيمة كل أسبوع".

تمنح جمعية الإتحاد التعاونية عملاءها من حملة بطاقات برنامج الولاء "تميز" الاستمتاع بالخصومات على مختلف المنتجات خلال فترة العروض الترويجية تصل الى 50% من قيمتها، إضافة لكسب نقطة واحدة لكل درهم من فاتورة الشراء وتحويلها الى مبلغ نقدي (50 درهما عن كل 3000 نقطة) لحملة البطاقات الذهبية و (50 درهما عن كل 4000 نقطة) لحملة البطاقات الفضية.

تشجع سبينس عملاءها للإستمتاع بالطبخ والأكل في الهواء الطلق، ودروس تثقيفية ونصائح حول وسائل السلامة والأكل الآمن في الهواء الطلق، وعروض خاصة على أسعار كل ما يتعلق بحفلات الشواء، ووضع أكشاك لتذوق بعض الأطعمة، وطباعة وتوزيع بعض الكتيبات والوصفات، ووضع وصفات على الموقع الخاص بها أسبوعيا. كما تشارك في العرض الترويجي بتخويل كل من يتسوق بقيمة 250 درهما من دخول السحب الأسبوعي على قسائم تسوق بقيمة 50 ألف درهم.

يستمتع زوار لولو هايبرماركت بين 1 – 7 مارس بعروض الطهي الحية للمطابخ والأكلات الآسيوية، ومسابقة الطهي للصغار تحت سن 15 عاماً، ومسابقة النحت على اليقطين، إضافة إلى عروض الطهي من طهاة محترفين ونصائح عن أفضل طرق الشي. بينما يحفل الأسبوع من 8 – 15 مارس بالعديد من العروض المتميزة للمطابخ العالمية، مع تقديم العديد من أصناف الحلويات الفريدة ومسابقة الطهي للسيدات.


38 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية