الغموض يكتنف وفاة رضيع سعودي في كندا

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

أكدت الشرطة الكندية أمس أنها عثرت قبل أسبوعين على رضيع سعودي متوفى في حضانة غير مرخصة بمدينة تورنتو الكندية، مبينة أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة واحتمالية وجود شكوك جنائية في الوفاة، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "كامبردج تايمز" الكندية.

وقالت الصحيفة إن الشرطة تلقت بلاغاً في 14 فبراير الماضي، يفيد بوفاة طفل رضيع في الشهر الرابع من العمر في الجزء الشمالي الغربي من المدينة، حيث ترك الوالدان السعوديان الشابان طفلهما عند صاحبة الحضانة غير المرخصة، ليعودا بعد ذلك ويجدا أنه توفي من دون معرفة الملابسات.

وأوضح ضابط الشرطة أن الطفل يسجل الوفاة الرابعة في الحضانات غير المرخصة في المدينة خلال الأشهر السبعة الماضية، لافتاً إلى أن الشرطة تلقت بلاغاً لمباشرة الحادثة في شقة رقم 20 في مبنى "برود أواكس" بالقرب من شارع كيلي وفينش، ونقل الرضيع إلى المستشفى على وجه السرعة، لكنه فارق الحياة.
وأوضح الشرطي فيكتور كونج، أن حادثة الوفاة مريبة، ويشوبها غموض والحالات السابقة جميعاً. وذكرت السلطات الكندية أن سبب الوفاة الحقيقي لا يزال غامضاً.

وأوضحت وزيرة التعليم الكندية ليز ساندالز، أن الحضانة التي حدثت فيها الوفاة غير مرخصة لدى الوزارة، لافتة إلى أنها لم تتلق أي شكوى ضد الحضانة، كما أنه ليس لديها ما تدلي به بخصوص التحقيقات.


46 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية