تعرفي على أنواع الصدريات وكيفية اختيارها للبنات

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

كثير منَّا لا تعرف كثيراً عن الصدريات وأشكالها وأنواعها، فقط يكون الاختيار حسب شكلها الجميل ولونها المحبَّب لنا، ولنتعرَّف أكثر عن الصدريات واستخداماتها التقت "سيدتي نت" منسِّقة الملابس وفاء العلي، التي أوضحت.

للصدريات أشكال كثيرة جداً ومتنوِّعة تختلف حسب مقاس الصدر، وتتنوع حسب الاستخدام، لكن بشكل عام فإنَّ أهم أنواعها الأساسيَّة كالتالي:

أولا: أنواع الصدريات من حيث مناسبتها للجسم:
1- الصدريَّة كاملة الاستدارة مع حمالات عريضة وتغطي الصدر بشكل كامل: تناسب الصدر الكبير.
2- الصدريَّة كاملة الاستدارة مع حمالات رفيعة: تناسب الصدر الصغير.
3- الصدريَّة بنصف استدارة وحمالات رفيعة: تناسب صغيرات السن.

ثانياً: أنواع الصدريات من حيث الاستخدام:
1- الصدريَّة ذات الأسلاك الداعمة: للبلوزات والقمصان.
2- الصدريَّة ذات الحشوات الداعمة: مناسبة للصدر الصغير.
3- الصدريَّة ذات النصف استدارة والملساء وتكون بحمالات متحركة: مناسبة للفساتين فهي لا تظهر تحت الملابس.
4- الصدريَّة الخفيفة بثلاثة أرباع استدارة: مناسبة لقمصان النوم والبيبي دول.
5- الصدريَّة العريضة من كل الجوانب وبها دعامات للصدر: مناسبة للتمارين والملابس الرياضيَّة.

تعرفي في قسم للبنات فقط أيضاً، مراحل نمو الثديين ومعايير اختيار "الصدرية" المناسبة، وللبنات اللاتي يعانن من تشققات في الصدر الناتجة عن مرحلة البلوغ ونمو الثديين أو من زيادة الوزن إليك أبرز 5 طرق لعلاج التشققات المبكرة للثديين عند البنات فقط.

اختيار الصدريَّة المناسبة أمر بالغ الأهميَّة حتى تؤدي وظيفتها بشكل كامل وتمنح المظهر الأنثوي، المقاس من أهم العوامل وينبغي أن نعلم أنَّ لمحيط الصدر رقماً معيناً، ولارتفاع وبروز الصدر رقماً أو حرفاً معيناً. وعلى هذا الأساس يتم اختيار المقاس المناسب للصدريَّة. ومن الخطأ اختيار صدريَّة بمقاس أصغر يجعل الصدر يبدو أصغر أو اختيار صدريَّة بمقاس أكبر يوحي بكبر حجم الصدر، بل على العكس تماماً فإنَّ اختيار صدريَّة بغير المقاس الصحيح يعطي مظهراً غير مرتب، ويغيِّر من معالم الثدي الشكليَّة.

فإذا رغبت بصدر بحجم أصغر عليك اختيار صدريَّة كاملة الاستدارة وملساء ومن دون أي دعامات إسفنجيَّة أو أسلاك سفليَّة، وإذا أردت صدراً بحجم أكبر فاختاري صدريَّة بدعامات إسفنجيَّة وأسلاك سفليَّة وتكون بنصف استدارة حتى تبرز جزءاً من الثدي فيبدو أكبر.
الاهتمام بالصدريَّة وطريقة وضعها في الدولاب وطريقة غسلها أمر مهم للحفاظ على جودتها وشكلها وما بها من دعامات وأسلاك حتى تعطي نفس النتيجة دائماً، واختاري الأنواع الجيدة دائماً، كما ينبغي استبدالها كل فترة.


59 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية