تكريم"سيدتي" من "حملة المرأة العربية"

تم النشر فى الصحة مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من سيدتى]


/

كرمت "حملة المرأة العربية" مجلة "سيدتي" خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد الخميس 27 فبراير في فندق شانغريلا ـ دبي. وذلك عن دورها الريادي في طرح قضايا المرأة والاهتمام بكل ما يعمل على نيلها حقوقها وتطور دورها في المجتمع.

حيث تطرح "سيدتي" على الدوام كثيراً من القضايا المثيرة للجدل والتي تصب في خدمة قضية المرأة، وقد أطلقت العديد من الحملات التي تدعم حقوق المرأة وتخدم قضايا المجتمع مثل حملة زواج القاصرات، وحملة الأيادي البيضاء، وكان آخر حملاتها والتي مازالت مستمرة حملة (لا للسمنة).

وكان اتحاد المنتجين العرب الرابع الذي عُقد في مقر جامعة الدول العربية عام 2008 قد أطلق حملة المرأة العربية، في سعي لتحسين صورة المرأة العربية في الإعلام والعمل على تجاوز المشكلات والعقبات التي تواجهها. وقد قام الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب د. مصطفى سلامة بتسليم "سيدتي" وبعض الجهات الإعلامية الأخرى الداعمة للمرأة في الإمارات شهادات التقدير بحضور جمع كبير من الإعلاميين والأكاديميين المهتمين بقضايا المرأة، واستعرض المؤتمر مشاريع الحملة لعامي 2014، 2015 وقام بتسليط الضوء على نماذج نسائية في أكثر من بيئة عربية، وتم الإعلان عن اعتماد استراتيجية تأهيل المرأة وتدريبها من خلال ورشات عمل ودورات بعناوين مختلفة على رأسها المرأة القيادية.


49 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية