درويش: الداخلية كانت ترغب في حماية جماهير الزمالك

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 5 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن وزارة الداخلية لم تكن ترغب في عقاب الجماهير بقرار عدم حضور مباراة كابوسكورب لكنهم حرصوا على حمايتهم.

وكانت مباراة الزمالك وكابوسكورب بطل أنجولا بذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا قد اقيمت السبت الماضي بملعب استاد القاهرة دون حضور الجماهير.

وأصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'الكاف' بيانا عبر موقعة الرسمي يؤكد فيه عدم وجود أي نية لفرض عقوبات على نادي الزمالك بسبب عدم حضور الجماهير، حيث أن الأمر يتعلق بالحالة الأمنية للبلاد.

وأشار درويش في تصريحات لقناة النهار رياضة 'قرار وزارة الداخلية بعدم حضور الزمالك لمباراة كابوسكورب جاء حرصا على سلامتهم وليس للعقاب كما يتصوره البعض'.

وتابع 'ناشدنا الجماهير بالالتزام بالقرار حرصا على مصلحة البلاد، حيث أن مراقب المباراة نفسه في الاجتماع الفني لم يبدي أي اعتراض على حضور الجماهير المباراة، رافضا حديث مندوب اتحاد الكرة عن منع الجماهير حيث أن الكاف هو منظم البطولة'.

وأكمل 'تلقينا اتصالات من وزارة الرياضة والجهات الأمنية تفيد بأن المباراة يجب أن تكون بدون جماهير حرصا عليهم وعلى سلامتهم ولذلك ناشدنا بضرورة الالتزام بهذا القرار'.

جدير بالذكر أن الزمالك قد حقق الفوز بهدف نظيف على كابوسكورب، وغادرت البعثة الثلاثاء متجهة الي أنجولا من أجل خوض مباراة العودة الجمعة المقبل.


70 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية