صورة | الكاف يحرج إدارة الزمالك ويكشف كذبها على الجماهير

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

نفى الاتحاد الأفريقي لكرة لقدم 'كاف' إصداره لقرار يمنع الحضور الجماهيري لمباراة الزمالك أمام ضيفه كابوسكورب الأنجولي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الكاف في بيان عبر موقع الرسمي أن قرار حرمان الجماهير ليس من اختصاصه، طالما أنه لا توجد عقوبات على النادي المضيف للمباراة، مؤكًدا أن ذلك الأمر يقع على عاتق النادي والاتحاد الأهلي والأمن وفقا للظروف الأمنية لبلد منظم المباراة.

وكان مجلس إدارة الأبيض أعلن عصر يوم المباراة التي جرت أحداثها السبت الماضي عن تسلمهم لخطاب رسمي من قبل الكاف عن طريق اتحاد الكرة المصري يؤكد أن اللقاء سيقام بدون جمهور لدواعي أمنية، وكشفت صورة لخطاب الكاف المزعوم بأنه لا يحمل توقيع من مسئول أو ختم الكاف كما هو المتعارف عليهم.

وتعليقًا على الموضوع أكد رئيس نادي الزمالك الدكتور كمال درويش خلال تصريحاته تليفزيونية أن علاء عبد العزيز مندوب اتحاد الكرة هو من طالب بعدم حضور الجماهير خلال الاجتماع الفني للقاء، لكن مراقب المباراة رفض وأكد أنه لم يصله من الكاف ما يفيد بمنع الجمهور من الحضور.

جدير بالذكر أن قبل انطلاق مواجهة الأبيض القارية تجمع في محيط استاد القاهرة الدولي والذي استضاف المباراة ما يقارب 5 آلاف مشجع زملكاوي كان يرغبون في حضور اللقاء ومؤازرة الفريق، إلا أن الأمن رفض السماح لهم بالدخول على خلفية أحداث الشغب التي وقعت من ألتراس أهلاوي في لقاء السوبر.

صورة من الخطاب المزعوم


493 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية