خاص | مباراة الأهلي المصري في دوري الأبطال حائرة بين الماكس والجونة

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 4 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن الأهلي يقترب من لعب مباراته أمام يانج أفريكانز ضمن إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا على ستاد حرس الحدود في المكس، وذلك بعدما رفضت مديرية أمن القاهرة إقامة أي مباريات في المحافظة ورفض الأهلي خوض اللقاء في ستاد الجونة.

وأوضح أن اتحاد الكرة حاول بالتنسيق مع الأهلي خوض اللقاء في ستاد برج العرب أو ستاد الإسكندرية ولكن كانت هناك صعوبات في هذا الشأن لذا فهناك محاولة مع استاد المكس لاستضافة اللقاء.

وأكد أن اتحاد الكرة حاول كثيرًا مع الأمن للسماح بحضور الجماهير ولكن في النهاية جاءت القرارات الأمنية بعدم السماح بأي حضور جماهيري خاصة بعد ما حدث من اشتباكات بين جماهير الأهلي والأمن في كأس السوبر الأفريقي، رافضا اتهامات مسئولي الزمالك للاتحاد بالتأثير على الأمن لعدم حضور الجماهير.
>من جانبه أكد أحمد الصحيفي - مدير قطاع الكرة بنادي الجونة - على أنه لا يوجد مانع لدى النادي أن يستضيف مباراة الأهلي ويانج افريكانز، وشدد على أنه بالرغـم من ارتباط الجونة بموعد مباراة مصر المقاصة بالدوري الممتاز في ذات اليوم، إلا أنه لن يمانع تأجيل مباراة الجونة 24 ساعة ليتم إقامة مباراة الأهلي في اليوم المحدد لها، مشيرًا إلى أن النادي حتى الآن لم يتلق أي اخطار رسمي من الجهات الأمنية لاستضافة المباراة.

وكان النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء تلقى خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' يمهله فيه لمدة 48 ساعة من أجل تحديد ملعب لقاء يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي، وكانت مديرية أمن القاهرة قد رفضت إقامة لقاء الأهلي ويانج أفريكانز بالقاهرة، حتى وإن كان بدون جمهور، على خلفية أحداث الشغب التي وقعت في السوبر الأفريقي من ألتراس الأهلي.

الكاف قد يقرر نقل اللقاء إلى خارج مصر في حالة انتهاء المهلة قبل أن يستقر الأهلي على ملعب المباراة، الأهلي من جانبه توجه إلى مديرية أمن الأسكندرية للحصول على موافقتها بإقامة اللقاء بملعب برج العرب لكنها رفضت أيضا، وأرسل الأهلي خطابا إلى مديرية أمن البحر الأحمر لإقامة اللقاء بملعب الجونة وينتظر موافقتها.

وكان الأهلي قد خسر ذهابًا من الفريق التنزاني بهدف نظيف وسيخوض لقاء العودة 9 مارس الجاري ويطمح إلى الفوز بفارق هدفين او أكثر لضمان التأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال.


46 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية