الأهلي يدعو بلاتر وبلاتيني ورئيس ميلان للاحتفال بالنادي الأكثر تتويجا بالعالم

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

كتب- أيمن جيلبرتو:

وجهت اللجنة المكلفة من مجلس إدارة النادي الأهلي للاحتفال بإنجاز وصول فريق الكرة للأكثر تتويجا بالبطولات في العالم الدعوة لجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي، وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي بجانب رئيس ميلان الايطالي للاحتفالية المتوقع اقامتها الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي قد شكل لجنة ثلاثية برئاسة محمود الخطيب وعضوية هشام سعيد وخالد الدرندلي من أجل الترتيب للاحتفالية بوصول الأهلي للنادي الأكثر تتويجا بالعالم.

وأفاد مراسل 'يالاكورة' بالنادي الأهلي بأن اللجنة سوف تتوجه بدعوة جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي، وعيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي، وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي بجانب رئيس ميلان الايطالي للمشاركة في الاحتفالية التي ينوي النادي اقامتها.

وحقق الأهلي مؤخرا لقب السوبر الإفريقي على حساب الصفاقسي التونسي، ليصبح رصيده من الألقاب 19 متفوقا على ميلان الايطالي صاحب الـ18 لقب.

جدير بالذكر أن تتويج الأهلي بلقب السوبر الافريقي جعل الصحف الايطالية تبرز انجاز الأهلي بتخطي ميلان الايطالي، ومطالبة مسؤولي ميلان بتغير الشعار المتواجد بقميص النادي حيث لم يعد الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم.


58 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية