دوري أبطال أفريقيا | الوفاق، الصفاقسي وأهلي بني غازي يقتربون من دور الـ 16

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 2 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

استكملت اليوم مباريات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2014، حققت فيه أنديتنا العربية نتائج جيدة بشكل عام حيث استضاف ديديبيت الإثيوبي النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، وحل الأهلي بنغازى الليبي ضيفًا على بيريكوم تشيلسي الغاني، واستقبل حوريا كوناكري الغيني فريق الرجاء الرياضي المغربي، وضيف وفاق رياضي سطيف الجزائري فريق أسفا ينينجا من بوركينا فاسو

عصرًا تمكن الصفاقسي من العودة بفوز ثمين من أديس أبابا بالفوز 2-1 على مضيفه ديديبيت الأثيوبي، تقدم الفريق التونسي بهدف من توقيع فخرالدين بن يوسف النتيجة للصفاقسي عند الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، لكن قبل مُضى ق دقائق عادل مضيفه النتيجة فانتهى الشوط الأولى بالتعادل.

زياد دربالي أعاد الصفاقسي في المقدمة من جديدة بهدف ثاني، ليكون التعادل أو الفوز بأي نتيجة في الإياب بعد أسبوع على ملعبه وبين جماهيره حاسمًا لمتابعة المشوار إلى الدور الـ 16 بدوري الأبطال.

وعاد الأهلي بنغازى الليبي بتعادل ثمين من معقل بيريكوم تشيلسي الغاني بهدف لمثله، ليكون التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة كافية للمثل ليبيا ليضع قدمًا في الدور التالي لدوري أبطال أفريقيا.

أما الرجاء المغربي ووصيف كأس العالم للأندية فواصل تقديم نتائج سلبية وأداء مخيب للأمام وسقط مهزومًا أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدف نظيف.

ظهر النسور الخضراء عاجزين في الميدان وكان خطه الخلفي نقطة ضعف واضحة فشل لاعبو حوريا كوناكري من الاستفادة من ذلك رغم سيل الهجمات التي شنوها على عرين الفريق المغربي.

في ختام مباريات اليوم قصف وفاق سطيف شباك ضيفه أسفا ينينجا بخماسية بيضاء حسمت بشكل كبير مواصلته مشواره القاري.

كانت السيطرة والتفوق واضح لأصحاب الضيافة من بداية اللقاء كان الشوط الأول أفضل من الثاني فنيًا، والذي انخفض فيه الأداء بعدما ضمن الوفاق النتيجة بالتقدم بثلاثية بيضاء في الأول، لم يترك مجال للفريق البوركيني لتهديد عرينه.

سجل خماسية بطل الجزائر على الترتيب بلعميري عند الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، وعزز بثاني عقبي بن حدوش حسان العقبي بهدفين متتالين في الدقيقتين37 و 42، وأضاف الرابع رشيد ناجي عند الدقيقة 69، ووجه جحنيط صفعة خامسة للضيوف عند الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع.


61 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية