ميدو يرفض دفع الزمالك لفاتورة أخطاء “ألتراس أهلاوي”

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

فتح المدير الفني الوطني للزمالك أحمد حسام 'ميدو' النار على رابطة ألتراس أهلاوي بسبب منع جماهير الزمالك من قبل الأمن حضور لقاء فريقها مساء اليوم السبت أمام فريق كابو سكورب الأنجولي، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري رابطة أبطال أفريقيا، على خلفية الشغب الذي قام به ألتراس أهلاوي في لقاء السوبر الأفريقي.

ميدو شدد على أن جماهير الزمالك لم تخطئ كي تعاقب على ما فعله جمهور الأهلي، مؤكدًا أن ألتراس أهلاوي كان بطل أحداث شغب عديدة منها حرق مقر اتحاد الكرة وحرق نادي الشرطة ولم يتعرض للعقاب.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه ليس من المقبول أن يكون الزمالك هو الضحية، مشددًا على أن في وجوده لن يكون الزمالك بعد الآن 'الحيطة المايلة'.. وسيدافع عن حقوقه بكل قوة.

من جانبه أكد محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك أن الفوز بهدف دون رد على حساب بطل أنجولا في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال أفضل من نتائج كثيرة في كرة القدم، وقطع إبراهيم عهدًا على أمام الجماهير في تصريحات تلفزيونية أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب وحجز مقعد للزمالك في دور الـ 16 للبطولة.

وأعرب محمد إبراهيم عن سعادته بالعودة لتشكيلة الفريق الرئيسية بعد الاستبعاد في لقاء الزمالك أمام اتحاد الشرطة بالدوري الممتاز معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن مديره الفني.

وفي سياق متصل بشئون الفريق .. قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد حسام 'ميدو' منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على كابو سكورب بهدف دون رد.


63 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية