“كانافارو” يقود يانج أفريكانز للفوز على الأهلي في بداية المشوار الإفريقي

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

نجح فريق يانج أفريكانز في تحقيق فوزا هاما بهدف دون رد على الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا ضمن ذهاب الدور الـ 32 والتي اقيمت بالملعب الدولي بدار السلام.
>سجل هدف المباراة الوحيد نادر هاروب " كانافارو" في الدقيقة 37 من عمر الشوط الثاني.

الشوط الأول:
>شهدت المباراة بداية حذرة من جانب الفريقين وسط محاولات من جانب يانج افريكانز.
>وشهدت الدقائق العشرة الأولى سيطرة من جانب يانج افريكانز من خلال اعداد الكرات في الخطوط الخلفية واستغلال سرعة سايمون مسيوفا الذي يتسلل خلف دفاعات النادي الأهلي.
>ولم تشكل هجمات يانج أي خطورة تذكر على مرمى شريق إكرامي.
>فيما تشكلت خطورة الأهلي من خلال كرة من موسى يدان الذي مرر كرة لعمرو جمال الذي راوغ في منطقة الجزاء وسقط وحصل على انذار من جانب الحكم لادعاء السقوط ، فيما طالب لاعبو الأهلي بالحصول على ركلة جزاء.
>بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة يعود الضغط من جانب يانج افريكانز وتشكلت الخطورة من خلال ماريشو نجاسا الذي استغل خطأ من جانب محمد نجيب في اخراج الكرة لتجد اللاعب في انتظارها لكن شريف إكرامي بالمرصاد.
>في الدقيقة 27 يواصل عمرو جمال تشكيل خطورة على مرمى اصحاب الأرض لكن حكم المواجهة يحتسب تسلل.
>افريكانز يعود من جديد لتشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي لكن سعد سمير وشريف إكرامي ينقذان مرمى الأهلي من هدف محقق ، قبل أن يرد أبناء محمد يوسف بهجمة في الدقيقة 36 من جانب أحمد فتحي والذي صوب كرة عرضية لعمرو جمال لكن دفاع يانج في الموعد.
>وتستمر المحاولات من جانب الفريقين لكن دون جدوى قبل أن يطلق الحكم نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني:
>بدأ الشوط الثاني بشكل قوي من جانب يانج أفريكانز والذي سعى لاعبوه لتسجيل هدف أول يسهل من المهمة.
>وحصل أصحاب الأرض على ضربة ركنية لكن دفاع النادي الأهلي تعامل معها جيدا ، وتشكلت أخطر فرص يانج في الدقيقة 6 من الشوط الثاني عندما اخطأ سيد معوض في اخراج احدى الكرات قبل أن يستغلها نجاسا لكن تمر بجوار المرمى.
>وفي الدقيقة 8 من عمر الشوط الثاني ينتفض النادي الأهلي بهجمة خطيرة من خلال جدو على مرمى حارس يانج لكن الدفاع يخرجها لضربة ركنية.
>وبعد مرور 15 دقيقة من عمر الشوط الثاني شهدت مدرجات يانج أفريكانز اشتباكات بين الجماهير ، ثم بعد ذلك قرر الحكم إيقاف المباراة بسبب إلقاء زجاجات المياه على لاعبي الأهلي.
>أحمد فتحي ينجح في انقاذ الأهلي من فرصة خطيرة بعدما رفض حكم المباراة احتساب خطأ لعمرو جمال قبل أن ترتد الكرة هجمة مرتدة لكن الأرض انشقت عن فتحي الذي أخرج الكرة.
>وفي الدقيقة 37 يسجل نادر هاروب " كانافارو " أول أهداف المباراة لصالح يانج أفريكانز من كرة رأسية.
>بعد الهدف الأول واصل لاعبو يانج الهجوم على النادي الأهلي على أمل تسجيل الهدف الثاني لكن سعد سمير احبط إحدى الهجمات في الدقيقة 39 من عمر الشوط الثاني.


53 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية