الأهلي متعادل مع يانج أفريكانز بدون أهداف في شوط أول سري

تم النشر فى بطولات أفريقية مع 0 تعليق 1 / مارس / 2014

[المحتوى من الرياضية]


/

زوارنا الكرام تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة للمباراة الهامة التي تجمع فريق الأهلي حامل لقب دوري أبطال افريقيا مع يانج افريكانز بطل تنزانيا ضمن ذهاب الدور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا.
>وستقام المباراة على الاستاد الدولي بمدينة دار السلام في تنزانيا.
>وتعد هذه المواجهة هي الأولى للنادي القاهري بمشوار الدفاع عن لقب دوري إفريقيا بعدما تم اعفاءه من خوض مباريات الدوري التمهيدي ، في الوقت الذي صعد فيه يانج على حساب كوموروزين بطل جزر القمر في الدور التمهيدي.
>وسيخوض الأهلي هذه المباراة دون أحد أهم عناصره وهو عبد الله السعيد الذي يعاني من اصابة لحقت به مؤخرا.

الشوط الأول:
>شهدت المباراة بداية حذرة من جانب الفريقين وسط محاولات من جانب يانج افريكانز.
>وشهدت الدقائق العشرة الأولى سيطرة من جانب يانج افريكانز من خلال اعداد الكرات في الخطوط الخلفية واستغلال سرعة سايمون مسيوفا الذي يتسلل خلف دفاعات النادي الأهلي.
>ولم تشكل هجمات يانج أي خطورة تذكر على مرمى شريق إكرامي.
>فيما تشكلت خطورة الأهلي من خلال كرة من موسى يدان الذي مرر كرة لعمرو جمال الذي راوغ في منطقة الجزاء وسقط وحصل على انذار من جانب الحكم لادعاء السقوط ، فيما طالب لاعبو الأهلي بالحصول على ركلة جزاء.
>بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة يعود الضغط من جانب يانج افريكانز وتشكلت الخطورة من خلال ماريشو نجاسا الذي استغل خطأ من جانب محمد نجيب في اخراج الكرة لتجد اللاعب في انتظارها لكن شريف إكرامي بالمرصاد.
>في الدقيقة 27 يواصل عمرو جمال تشكيل خطورة على مرمى اصحاب الأرض لكن حكم المواجهة يحتسب تسلل.
>افريكانز يعود من جديد لتشكيل خطورة على مرمى شريف إكرامي لكن سعد سمير وشريف إكرامي ينقذان مرمى الأهلي من هدف محقق ، قبل أن يرد أبناء محمد يوسف بهجمة في الدقيقة 36 من جانب أحمد فتحي والذي صوب كرة عرضية لعمرو جمال لكن دفاع يانج في الموعد.


45 مشاهدة الرابط المختصر

التعليقات (0)



الموجز الاخبارى 1.2

جميع الحقوق محفوظة © 2017 - صحيفة روابي الاكترونية